أفق نيوز
الخبر بلا حدود

فعالية وإفتتاح معرض صور الشهداء في الصافية بأمانة العاصمة

429

أفق نيوز../

افتتح وكيل أول أمانة العاصمة خالد المداني ومعه وكيل الأمانة المهندس عبدالفتاح الشرفي، اليوم، معرض صور الشهداء، في إطار فعاليات إحياء ذكرى سنوية الشهيد.

وطاف المداني والشرفي ومعهما الوكيلان المساعدان، إسماعيل الجرموزي وأحسن قاضي، ومسؤول الحشد والتعبئة في المديرية، رضوان الخولاني، وقيادات محلية وتنفيذية وآباء وأبناء الشهداء، بأجنحة المعرض الذي تضمن صورا ومقتنيات للشهداء ومجسّمات تبرز جانباً من البطولات والانتصارات لإبطال الجيش ومستوى تطور الصناعات العسكرية وقوات الردع.

ونوّه الزائرون بمآثر الشهداء وبطولاتهم الخالدة، واستمرار عطاء أبناء مديرية الصافية، وتقديم التضحيات في مواجهة العدوان والمرتزقة ودحر الغزاة والمحتلين وتطهير كل شبر من أرض الوطن.

وجددوا العهد والوفاء للشهداء والاهتمام بأسرهم ورعايتها، والسير على نهجهم في التضحية والفداء في ميادين العزة والكرامة والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية ومواجهة الأعداء حتى تحقيق النصر المؤزر.

كما نظم مكتب الإرشاد في مديرية الصافية فعالية ثقافية إحياءً للذكرى السنوية للشهيد 1444هـ.

وفي الفعالية، التي حضرها قيادات محلية وتنفيذية وشخصيات وأعيان، أشار مدير الإرشاد في الصافية، كمال الثلايا، إلى أهمية إحياء هذه المناسبة لتجديد العهد والوفاء للشهداء وتخليد مآثرهم ومواقفهم البطولية، واستلهام الدروس من تضحياتهم في مواجهة العدوان.

وأكد ضرورة الاهتمام بأسر وذوي الشهداء وتلمس احتياجاتها ورعايتها، تكريما لهم وكأقل ما يمكن تقديمه عرفاناً لما قدهم الشهداء، الذين بذلوا أرواحهم في سبيل الله، ونيل العزة والكرامة والحرية.

وأوضح الثلايا أن ذكرى سنوية الشهيد محطة مهمة لتعزيز الصمود والثبات والسير على خطى الشهداء في التضحية والفداء، واستحضار المواقف العظيمة التى خلّدوها.. لافتاً إلى أهمية إحياء روح ثقافة الاستشهاد وترسيخ الهوية الإيمانية لمواجهة قوى العدوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com