أفق نيوز
الخبر بلا حدود

محمد علي الحوثي يفتتح معرضين للشهداء في يريم والرضمة بمحافظة إب

310

أفق نيوز../

افتتح عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي، ومحافظ إب عبدالواحد صلاح، الأحد، معرض المجسمات وصور الشهداء في مديرية يريم.

وطاف عضو السياسي الأعلى ومحافظ إب ومعهما أعضاء مجلس الشورى محمد آل قاسم وعبدالله الفرح ومحمد التويتي، بأجنحة وأقسام المعرض الذي احتوى على صور للشهداء العظماء الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن وسيادته واستقلاله.

واستمعوا من مدير المديرية محمد الدرواني والقائمين على المعرض، إلى شرح عن محتويات المعرض من صور ومجسمات تعبر عن صمود وتضحيات وإنجازات الشعب اليمني في موجهة العدوان وحجم التضحيات التي قدمها أبناء المديرية في الدفاع عن الوطن.

كما افتتح عضو السياسي الأعلى ومحافظ إب وأعضاء مجلس الشورى، معرض صور الشهداء في مديرية الرضمة.

وأكد عضو السياسي الأعلى في تصريح لوسائل الإعلام، أهمية المعارض التي توّثق لمرحلة من مراحل الصمود والتضحية والفداء في الدفاع عن الأرض والعرض .. مشيراً إلى أهمية زيارة المعارض والتزود من تضحيات الشهداء في العطاء نصرةً لدين الله ودفاعاً عن الوطن ونصرة المستضعفين ومواجهةً قوى الطغيان والاستكبار العالمي.

إلى ذلك زار عضو المجلس السياسي الأعلى ومحافظ إب وأعضاء مجلس الشورى، روضتي الشهداء في المنجر والذاري بمديرية الرضمة، وتم خلالها قراءة الفاتحة والدعاء للشهداء.

وخلال الزيارة عبر عضو المجلس السياسي الأعلى عن الفخر والاعتزاز بتضحيات الشهداء العظماء الذين ارتقوا شهداء وهم يدافعون عن حياض الوطن وانطلقوا في سبيل الله، مضحين بدمائهم وأرواحهم رخيصة للذود عن حياض الوطن وأمنه واستقراره.

وأوضح أن زيارة رياض الشهداء تزيد من العزيمة وترفع المعنويات وتشحذ الهمم لمواصلة الصمود والثبات على الحق الذي ضحى في سبيله الشهداء لمقارعة قوى العدوان والطغيان.

وجدد محمد علي الحوثي، العهد بمواصلة السير على درب الشهداء حتى تحقيق النصر بفضل الله وحكمة القيادة وتضحيات الشهداء والجرحى وصمود أحرار الشعب اليمني.

من جانبه حيا محافظ إب تضحيات أبناء المنجر والذاري وكافة أبناء المديرية .. لافتاً إلى أن تلك التضحيات ستسجّل بأحرفٍ من نور في أنصع صفحات تاريخ الشعب اليمني الذي صمد وواجه وانتصر على طغاة الأرض.

حضر الافتتاح والزيارات وكلاء وزارة العدل القاضي أحمد الجرافي والمحافظة عبدالحميد الشاهري وعبدالرحمن الزكري ومدير أمن المحافظة العميد هادي الكحلاني ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد ومديرا مكتبي الإعلام عبدالباسط النوعة والزكاة ماجد التينة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com