أفق نيوز
الخبر بلا حدود

شاهد أول فيديو لحظة إقتحام القبائل معسكر “غويربان” قرب حقول صافر النفطية في مأرب وإحراق الأطقم والدبابات بداخله (التفاصيل)

1٬123

أفق نيوز../

أفادت مصادر محلية بمحافظة مأرب، عن احتدام المعارك العنيفة الدائرة هذه الأثناء بين قبائل الدماشقة – عبيدة ومرتزقة حزب الإصلاح الموالي للعدوان في مديرية الوادي شرقي مدينة مأرب المحتلة، مخلفة عشرات القتلى والجرحى من الطرفين.

وأكدت المصادر أن قبائل الدماشقة – عبيدة تمكنت قبل قليل بعد مواجهات عنيفة وشرسة من اقتحام معسكر منطقة “غويربان” التابع لمرتزقة العدوان، والواقع بين منطقتي الرويك وحقول صافر النفطية شرقي مدينة مأرب.

مشيرة إلى أن قبائل الدماشقة قامت بإحراق عدد من الدبابات والأطقم العسكرية وأسر أكثر من عشرين عنصراً من المرتزقة، بالإضافة إلى إغتنام دبابتين وعدد من مخازن الأسلحة في معسكر غويربان شرق محافظة مأرب.

وكانت مليشيا حزب الإصلاح الموالية لتحالف العدوان قصفت بالدبابات صباح الخميس، تجمع قبلي لآل حريقدان المنتمية لقبائل الدماشقة – عبيدة، في مديرية الوادي يطالب بتوفير مادة الديزل لأبناء المنطقة، ما أسفر عن سقوط تسعة قتلى، وتسبب في اندلاع المواجهات العنيفة المستمرة حتى اللحظة بين قبائل عبيدة ومليشيا الإصلاح.

وقد ورد أسماء الضحايا وهم :

1- مبارك بن ناجي بن ناصر حريقدان

2- عسكر بن مرضي بن علي حريقدان

3- محمد بن ناصر بن صالح حريقدان

4- محمد بن حسن بن ناصر حريقدان

5- نايف بن حسين بن صالح حريقدان

6- مبروك بن حسن مجلد

7- حسن محمد حمد سعداء

8- محمد بن ناصر حريقدان

9- خالد ابن سعد حذيفيان

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com