أفق نيوز
الخبر بلا حدود

بن سلمان يقرر تصفية هادي والتخلص منه قريبا ” التفاصيل “

147

يمانيون ../

قالت مصادر استخباراتية أن “محمد بن سلمان”، قرر التخلص من الفار هادي نهائيا، وأن المخطط الذي وضعته المخابرات السعودية للتخلص من هادي، ينتظر إشارة التنفيذ من القيادة السعودية التي لم تعد تحتمل استمرارها في التعامل معه.

وأكدت المصادر أن مخطط التخلص من هادي سيتم عبر اغتياله، وأن تنظيم “داعش” هو من سيعلن تبنيه العملية.. مشيرة إلى أن التصريحات الأخيرة لـ “هادي”، والتي تحدث بها لقناة اماراتية، ازعجت “بن سلمان”، والقيادة السعودية بشكل عام، وأثرت لديها كثير من المخاوف، خاصة، بعد تصريحات هادي حول عاصفة الحزم والتي قال أنها انطلقت دون علمه وأن اعلانها كان مفاجئاً له.

وتجدر الاشارة إلى أنه وبعد عشرة أشهر من العدوان على اليمن اثبت هادي بأنه واجهه لقوى الغزو والاحتلال لشرعنة عدوانها وتحقيق أطماعها وتحقيق أهدافها في اليمن بعيداً عن الشرائع والذرائع المعلنة.

وعلى خلاف ما أعلنت السعودية وبررت تدخلها العسكري بالقول ان ذلك جاء موافقة على طلب شرعية هادي، الذي أقر واعترف لأول مرة ان انطلاق ما أسموها بـ عاصفة الحزم كان مفاجئاً له مؤكداً انها بدأت قبل خروجه من اليمن وقبل وصوله الى الرياض .

وفي مقابلة لهادي أجراها قبل يومين مع التلفزيون الاماراتي كشفت فيها تصريحاته بانه لم يكن يعرف ماذا تُخطط له المملكة السعودية وخلفها الولايات المتحدة الأمريكية والذي حاول التلفزيون الاماراتي نفي وجود أيّ تنسيق سعودي امريكي بشأن بدء العدوان على اليمن لكن تصريحات الجبير قالت ان التنسيق السعودي الأمريكي كان قائماً منذ قبل بدء الحرب اعلان العمليات العسكرية ضد اليمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com