أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تدشين العمل في عدد من المبادرات المجتمعية في كعيدنة والمحابشة بحجة

365

أفق نيوز../

دُشنّ بمديريتي كعيدنة والمحابشة محافظة حجة، الخميس، العمل في عدد من المبادرات المجتمعية في مجال الطرق.

ففي مديرية كعيدنة، تم تدشين العمل في إصلاح وتسوية طريق المواطرة العليا والسفلى الوعرة لضمان إيصال الخدمات الأساسية لألفين و200 من سكان المناطق المستهدفة.

كما تم البدء بتنفيذ مبادرتي إصلاح وتسوية وفتح وتوسعة طريق المقطع الوادي سوق المدابر التي يستفيد منها آلاف المواطنين وبناء جدران ساندة للطريق للحد من حوادث انقلاب المركبات.

وفي مديرية المحابشة، تم البدء بتنفيذ مبادرة شق طريق المسبح – بوجان.

وأكد مديرا مديريتي كعيدنة أحمد جناح والمحابشة يحيى الملاهي، أهمية تنفيذ المبادرات المجتمعية ومساندة جهود الدولة في وصول الخدمات الأساسية والمواد الغذائية وتسهيل تنقل المواطنين.

فيما أشار مدير المبادرات المجتمعية في المحافظة حسن هزازي إلى حرص قيادة المحافظة على دعم المبادرات المجتمعية في كافة المديريات وفقا للدراسات المعتمدة .. مثمنا تفاعل المجتمع ودور مؤسسة بنيان في التحشيد والتوعية لتنفيذ المبادرات.

وأكد أهمية تكامل الجهود في تنفيذ المبادرات في شتى المجالات وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

إلى ذلك استكمل بمديرية المحابشة العمل في تنفيذ مبادرة شق ومسح الطريق الرابط بين سمايج وكمة حجر اليماني الذي يبلغ طول الطريق ثلاثة كيلو مترات بتكلفة 10 ملايين ريال بمبادرة مجتمعية بالتعاون مع المجلس المحلي.

وأوضح مدير المديرية يحيى الملاهي، أن إعادة شق ومسح الطريق إنجاز كون العمل كان متعثر منذ 30 عاماً .. لافتاً إلى ما تمثله المبادرة من أهمية في إيصال الخدمات للقرى المستفيدة التي تفتقر إلى الحد الأدنى من مقومات الحياة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com