أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قائد الحرس الثوري: الأعداء كانوا بصدد تكرار مخططهم المعادي لسوريا واليمن في إيران

387

أفق نيوز../

أكد القائد العام لقوات الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، أن الأعداء سعوا من خلال الفتنة الأخيرة والاضطرابات التي افتعلوها داخل البلاد، إلى تكرار الدمار الذي لحق بسوريا والعراق وأفغانستان ولبنان واليمن، وتحالفوا جميعا من أجل تنفيذ مخططهم العدواني ضد إيران.

وبحسب وكالة تسنيم الدولية للأنباء، جاء ذلك في تصريح للواء سلامي، خلال تفقده يوم الخميس، عائلة “الشهيد عجميان” أحد منتسبي قوات التعبئة الشعبية الذي ارتقى شهيدا على أيدي العناصر المثيرة لأعمال الشغب الأخيرة في إيران.

وقال سلامي: إن الشهيد المدافع عن الأمن “سيد روح الله عجميان”، ضحى بنفسه من أجل صون الإسلام وإيران.

وأضاف: إن “تضحيات هذا الشاب التعبوي تبعث على فخرنا واعتزازنا جميعا”.. واصفا هذا الشهيد ورفاق دربه الذين ارتقوا خلال الفترة الأخيرة دفاعا عن أمن واستقرار البلاد والشعب الإيراني، بأنهم ساروا على نهج شهداء الدفاع المقدس أمثال المدافعين عن المراقد المقدسة، أمثال الشهيد همت والشهيد حججي.

وشدد على أن استقرار وأمن واقتدار إيران مرهون بتضحيات ودماء الشهداء الأبرار والشباب البواسل.

وأوضح أن الأعداء سعوا من خلال الفتنة الأخيرة والاضطرابات التي افتعلوها داخل البلاد، إلى تكرار الدمار الذي لحق بسوريا والعراق وأفغانستان ولبنان واليمن، وقد تحالفوا جميعا من أجل تنفيذ مخططهم العدواني ضد الجمهورية الاسلامية الإيرانية.

واختتم اللواء سلامي تصريحه بالقول: “لكن شهداء الدفاع عن أمن واستقرار الاسلام وإيران، أمثال الشهيد عجميان، ضحوا بأنفسهم لإفشال هذا المخطط، وقد استطاعوا بدمائهم الطاهرة أن يطفئوا نيران الفتن والاضطرابات ويٌعيدوا الأمن والاستقرار إلى هذا الوطن”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com