أفق نيوز
الخبر بلا حدود

كاشفاً عن مخطط سعودي أمريكي خطير.. محافظ أبين يحذر دول العدوان من تسليم المحافظة لتنظيم القاعدة الإرهابي

352

أفق نيوز../

حذر محافظ أبين صالح الجنيدي، قوى العدوان الأمريكي السعودي من تسليم المحافظة للتنظيمات الإرهابية.

وكشف الجنيدي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مخطط سعودي أمريكي يسعى لتعزيز نفوذ التنظيمات الإرهابية وإعادة انتشارها على نطاق واسع في المحافظة، مقابل إضعاف أي نفوذ عسكري وأمني آخر.

وأشار إلى أن المؤامرة الجديدة بدأت منذ إعلان عملية ما تسمى “سهام الشرق” قبل أشهر، وتنفذها قوى موالية للعدوان في المحافظة بإشراف سعودي مباشر.

واتهم المحافظ الجنيدي دول تحالف العدوان باستنزاف القوى الحية في المحافظة من خلال تحويل تلك العملية الوهمية إلى حرب استنزاف مفتوحة تستهدف أبناء المحافظة المغرر بهم من قبل العدوان لصالح قوى الشر والإرهاب.

وأكد أن تصاعد الكمائن العسكرية والهجمات الدامية خلال الفترة الأخيرة في عدد من المناطق التي زعمت بعض القوى تطهيرها من عناصر الإرهاب، يأتي في إطار التهيئة لتسليم المحافظة للتنظيمات الإرهابية.. لافتاً إلى أن تلك القوى بدأت بالانسحاب من بعض تلك المناطق لصالح تنظيم القاعدة، وهو ما يعد تسليما تدريجيا للتنظيم.

وحمل محافظ أبين، دول العدوان مسؤولية تحويل المحافظة إلى وكر للإرهاب وساحة صراع مفتوحة لتصفية الموالين لها ومعظمهم من أبناء أبين.. داعياً عقلاء المحافظة إلى نبذ الخلافات وتوحيد الصفوف لإنقاذ المحافظة من السقوط الكامل بيد التنظيم الإرهابي برعاية سعودية وإيعاز أمريكي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com