أفق نيوز
الخبر بلا حدود

رئيس تحالف الفتح العراقي: دماء قادة النصر ستغير مجرى الصراع

192

أفق نيوز../

أكد رئيس تحالف الفتح العراقي هادي العامري، أن دماء الشهيدين أبو مهدي المهندس وقاسم سليماني ستغير مجرى الصراع وهذا الأمر يجهله الذين قاموا باغتيالهما.

ونقلت وكالة المعلومة العراقية عن العامري في بيان، قوله: “تمر علينا الذكرى الثالثة للجريمة الغادرة لاغتيال قادة النصر، يوم عرج القائدان الشهيدان أبو مهدي المهندس وقاسم سليماني الى المعشوق الاكبر ومنتهى بغية الطالبين، وهما في قمة التألق الاخلاقي والبطولي، كان الشهيدان قطبَي مدرسة حسينية لن تغلق ابوابها، مبتدأها الطف وختامها الظهور”.

وأضاف: إن “المجرمين الذين اغتالوا هذين القائدين يجهلون أن دمهما سيغير مجرى الصراع، فقد أصبحا نجمين للبطولة والاستشهاد في سماء كل بلدان العالم الحر، وأمدّا المقاومة في كل بلدانها بشعلة من الإصرار على المضي بأقدام واتدة على المحجة البيضاء لميادين الحرية والفداء، لقد صنعت هذه القرابين اللامعة تحولا شاملا في ثقافة المقاومة، فأصبح المقاومون يهتفون بأن جميع معاركهم المقبلة لا تكفي للثأر لدم الشهيدين”.

وتابع قائلاً: “إننا إذ نحيي ذكرى رفيقي الدرب ونبراسي الليالي الحالكة الشهيدين المهندس وسليماني والثلة الطيبة من مساعديهم الذين قضوا معهم في جريمة المطار، إنما نحيي يوم فراق معمّد بالدم واللوعة، فعلى الدنيا بعدهم العفا”.

واختتم العامري بيانه بالقول: “نكرر العزاء بهذه الذكرى للمرجعية الرشيدة والولاية الوارثة ولشعوب المقاومة وأمة الحشد وأُسر الشهداء، وندعو إخواننا من قادة وساسة في هذا البلد المقاوم الى استلهام جوهر الإخلاص والإيثار من هذا العروج المقدس، وأن يدركوا أيَّ واجب ثقيل ينتظرهم من أجل بلدهم وشعبهم، إنها معركة بناء الدولة العادلة التي هي أقدس قدرا وأثقل عبئا من القتال والإستشهاد، فلنكن ورثة أوفياء لهم في مسيرة إنقاذ العراق، وكفى بذلك ميراثا يشفق منه العقلاء”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com