أفق نيوز
الخبر بلا حدود

24 ساعة من الغارات الهستيرية لطيران العدوان في مختلف محافظات الجمهورية ” تقربر”

129

يمانيون../
قال مصدر أمني ” إن طيران العدوان السعودي الأمريكي واصل استهداف المواطنين ومنازلهم والمنشآت الخاصة والعامة في مختلف محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية “.

وأوضح المصدر  أن قصف صاروخي سعودي استهدف مناطق متفرقة من مديرية منبه الحدودية بصعدة، كما استهدف طيران العدوان منطقة الشوارق بمديرية رازح بغارتين ما أدى إلى إصابة ثلاث نساء.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن ثلاث غارات استهدفت شبكة الاتصالات في منطقة بني سويد بمديرية مجز، وغارتين على منطقة الشعف بمديرية ساقين، كما استهدف القصف الصاروخي السعودي مناطق متفرقة بمديرية رازح أدى إلى أضرار في ممتلكات المواطنين.

ووفقا للمصدر فإن امرأة استشهدت متأثرة بجراحها جراء غارات لطيران العدوان استهدفت منطقة الشوارق بمديرية رازح.

ولفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن أربع غارات على منطقة جارف بمديرية بلاد الروس بمحافظة صنعاء، أدت إلى استشهاد 21 مواطنا بينهم سبع نساء وأربعة أطفال وعشرات الجرحى .

وذكر المصدر أن طيران العدوان واصل شن غاراته على منطقتي الشريجة والراهدة بين محافظتي تعز ولحج، كما شن غارات على الجهة الجنوبية لجبل العمري بمديرية ذباب بتعز وغارة على شارع الأربعين بمدينة تعز وقصف طيران العدوان بغارتين المجمع الحكومي بمديرية حيفان بتعز، كما استهدف بغارتين منطقة نجد في مديرية كرش بلحج.

وفي محافظة مأرب أشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على الطريق العام بين محافظتي مأرب وصنعاء ، كما استهدف طيران العدوان مضخات وآبار المياه في منطقة الملتقى بمديرية صرواح .

فيما استهدف بغارتين مديرية الغيل بمحافظة الجوف، واستهدف طيران العدوان بغارتين مديرية ضوران آنس بمحافظة ذمار.

وبين المصدر أن أكثر من 6 غارات شنها طيران العدوان استهدفت المجمع الحكومي ومكتب التربية وبيت الشباب بمديرية المنيرة بمحافظة الحديدة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com