أفق نيوز
الخبر بلا حدود

طهران: كيان العدو الصهيوني احتفل بأكبر عام دموية ضد الفلسطينيين

361

أفق نيوز../

اعتبر المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني، الخميس، أن كيان العدو الصهيوني حقق بارتكابه مجازر القتل في حق الفلسطينيين رجالا ونساءا وأطفالا في العام 2022 رقما غير مسبوقا مؤكدا بانه بذلك يحتفل بأكبر عام دموية.

وكتب المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية في سلسلة تغريدات على (تويتر): حقق كيان الفصل العنصري الصهيوني عام 2022، بتركه رقماً قياسياً غير مسبوق (224 شهيداً)، أكثر الأعوام دموية من حيث الشهداء والجرحى من الرجال والنساء والأطفال للفلسطينيين.

وأضاف أنه: في أقل من 24 ساعة استشهد ثلاثة فلسطينيين في الضفة الغربية على يد العدو الصهيوني، وارتفع عدد الشهداء الفلسطينيين في أقل من الأسبوعين الأولين من عام 2023 إلى سبعة شهداء بينهم ثلاثة أطفال.

وأكد ناصر كنعاني وفقا للعالم ، أن الكيان الصهيوني وبتركه رقماً قياسياً غير مسبوق (224 شهيداً) في عام 2022، قد احتفل بأكبر عام دموية من حيث استشهاد وجرح الرجال والنساء والأطفال للفلسطينيين.

وشدد على أن ” احتمالية تصعيد الإرهاب الذي ينتهجه الكيان الإسرائيلي بقيادة إرهابي شهير أدى إلى زيادة المخاوف العالمية من زيادة الجرائم الصهيونية ضد الفلسطينيين”.

وخلص إلى القول: لا أمل بالمدعين الزائفين لحقوق الإنسان في أوروبا وأميركا الذين كانوا شركاء في الجرائم الصهيونية، لكن مساعدة أحرار العالم للشعب الفلسطيني المظلوم هي مسؤولية إنسانية بالإضافة إلى أنها مساهمة دولية في السلام والأمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com