أفق نيوز
الخبر بلا حدود

طهران: تصريحات بلينكن ونتنياهو مثيرة للسخرية

508

أفق نيوز../

أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية ناصر كنعاني، الثلاثاء، أن ما يثير السخرية أن المجرمين الحقيقيين يتشدقون برفع راية الأمن الدولي.

وكتب كنعاني في تغريدة له على حسابه الشخصي في “تويتر”.. قائلا: إن وزير خارجية أول مستخدم لقنبلة نووية في العالم، ورئيس وزراء الكيان الصهيوني المزيف والغاصب والذي يمتلك ترسانة نووية مخيفة وخارجة عن المراقبة النووية، يقفان معاً ويحذران من خطر التسلح النووي الإيراني.

وأضاف: “دولة عضو وملتزمة بـ “معاهدة حظر الانتشار النووي” أمر مثير للسخرية، لكن في الحقيقة، فإن المجرمين والخارجين عن القانون أصبحوا يرفعون راية الأمن الدولي!.

وكان وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن، الذي وصل إلى فلسطين المحتلة، قد اجتمع مع رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو، ورئيس كيان العدو الصهيوني اسحاق هرتسوغ، ووزير الخارجية إيلي كوهين.

وقال بلينكن في مؤتمر صحفي مشترك مع نتنياهو الاثنين: إن “واشنطن ملتزمة بأمن إسرائيل والإسرائيليين، وهذا الالتزام لن يتغير أبدا”.. مضيفا: “اتفقنا على عدم إمتلاك إيران أسلحة نووية.

كما قال بنيامين نتنياهو في هذا المؤتمر الصحفي: “سياستنا هي منع إيران من الحصول على سلاح نووي، وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com