أفق نيوز
الخبر بلا حدود

خبير مقدسي يتوقّع زيادة في وتيرة عمليات المقاومة الفلسطينية بالقدس

204

أفق نيوز../

توقع الخبير المقدسي فراس ياغي ارتفاع وتيرة عمليات المقاومة الفلسطينية ردا على المجازر التي يقترفها العدو الصهيوني سواء فيما حدث في جنين وما يحدث من اقتحامات وانتهاكات المستوطنين في المسجد الأقصى وعلى ما حدث في مخيم شعفاط وبلدة سلوان.

ونقلت وكالة فلسطين اونلاين عن ياغي قوله في تصريح صحفي، يوم الخميس، إن “العنف الذي يمارسه العدو بالطبع سيولد ردة فعل عنيفة من قبل المقاوم الفلسطيني”، مشدّداً على أن الفلسطيني “سيرد، لن يستكين ولن يستسلم”.

ووفق الخبير المقدسي، فإن لغة العنف التي تنتهجها حكومة بن غفير ونتنياهو وسمو تيريش، سيقابلها صمود ومقاومة فلسطينية، وهذه المقاومة ستلقّن بن غفير وغيره دروسًا في الصمود والمقاومة.

وبحسب ياغي، “رأينا الشهيد خيري علقم وعملية سلوان التي نفّذها فتى يبلغ من العمر 13 عاماً، فنحن الآن نتحدث على أن المسألة أكثر جماهيرية وشعبية من المقاومة المسلّحة، لذلك على هذه الحكومة أن تفهم جيداً أن الشعب الفلسطيني والمقدسيّين لن يرضخوا لكل الضغوطات ولن يسلموا ويرفعوا الراية البيضاء، لذلك سوف تتجه الأمور إلى مزيد من التصعيد”.

وتشهد القدس ومدن الضفة الغربية منذ أيام تصاعدًا في عمليات المقاومة على إثر مجزرة العدو في مخيم جنين الخميس الماضي، والتي أدّت لاستشهاد عشرة مواطنين.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com