أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وصول 13 قاطرة تحمل كميات من الإسمنت لدعم المبادرات المجتمعية بصعدة

355

أفق نيوز../

وصلت إلى محافظة صعدة، الخميس، 13 قاطرة تحمل كميات من الإسمنت لدعم برنامج المبادرات المجتمعية في المحافظة بدعم وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية.

وأوضح مدير عام وحدة التدخلات المركزية التنموية الطارئة بوزارة المالية المهندس شهاب أحمد الشامي أنه واستمراراً لدعم برنامج المبادرات المجتمعية في محافظة صعدة بتمويل الوحدة، وصلت 13 قاطرة اليوم للمحافظة تحمل عشرة آلاف كيس اسمنت عمراني.

وأشار إلى أن دعم برنامج المبادرات المجتمعية يأتي ضمن موجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وترجمة لتوجيهات رئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط ونائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية – وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم بهذا الشأن.

وبين أن دعم المبادرات المجتمعية يتضمن المساهمة في توفير اسمنت للأهالي لتنفيذ واستكمال أعمال الرصف وكذا توفير مادة الديزل للمعدات لتنفيذ أعمال مسح وشق وتوسعة الطرق إلى جانب توفير بعض معدات الشق في المناطق الأشد حرماناً.

وتطرق الشامي إلى أن تنفيذ المشاريع الزراعية يأتي في إطار المبادرات المجتمعية كخيار أمثل وتوجه صائب للنهوض بالقطاع الزراعي وتعزيز دوره في مجال الأمن الغذائي.

وأفاد بأن تواصل برنامج المبادرات المجتمعية يأتي في إطار التوجهات التي تنهجها الوحدة بالتدخل والمساهمة في المبادرات المجتمعية في المناطق المحرومة.

وذكر مدير عام وحدة التدخلات المركزية الطارئة بوزارة المالية، أن كميات الإسمنت ستوزع على مشاريع المبادرات من رصف طرق وحواجز سدود في مديريات حيدان، بني بحر، ساقين، مجز، رازح، الصفراء وحرف سفيان لاستكمال تنفيذ مشاريع المبادرات فيها.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com