أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مكاتب حكومية بالحديدة تحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

314

أفق نيوز../

نظمت مكاتب هيئة الأوقاف والإرشاد ووحدتا العلماء والثقافة القرآنية وشركة النفط وهيئة المساحة الجيولوجية وجامعة دار العلوم الشرعية بمحافظة الحديدة، اليوم فعالية خطابية لإحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية أشار وكيل أول المحافظة أحمد البشري، إلى أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد تعكس تنامي الوعي بأهمية مشروعه وتخليدا لمآثره في السير على دربه لمواجهة قوى البغي والاستكبار.

وتطرق إلى عظمة المواقف والتضحيات التي قدمها الشهيد القائد تأسيسا لمشروعه القرآني في النهوض بواقع الأمة.. مستدلا بالأحداث والوقائع في حاضر الأمة والتي حذر منها الشهيد القائد.

واستعرض مراحل جهاد الشهيد القائد وعمق رؤيته للمخاطر التي تتربص بالأمتين العربية والإسلامية وما أشار إليه خلال محاضراته ودروسه من قراءات عن أهداف المشروع الأمريكي الصهيوني وأهمية تجسيد أخلاق الشهيد في مسيرة الصمود والتصدي للعدوان ومخططاته التآمرية.

فيما استعرضت كلمات رئيس جامعة دار العلوم الشرعية الشيخ محمد مرعي ونائب رئيس وحدة العلماء الشيخ علي صومل والشيخ موسى معافا، جوانب من فكر الشهيد القائد وتحذيره من المشاريع التي تحاك ضد الأمة.

وأكدت أهمية التحرك بوعي في إطار المشروع القرآني الذي أسسه الشهيد القائد وإدراك المسؤولية الملقاة على عاتق الجميع لتحقيق النصر، مبينة أن الأعداء حاولوا اغتيال مشروع الشهيد القائد و أغفلوا أن الشهيد قد أسس مدرسة من القادة العظماء سيعيدون لهذه الأمة هويتها ومجدها.

تخلل الفعالية التي حضرتها قيادات وموظفو المكاتب المنظمة للفعالية والعلماء والخطباء والوجهاء والشخصيات الاجتماعية، قصيدة للشاعر أيوب الحشاش عبرت عن المناسبة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com