أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قوات الأمن المركزي بصنعاء تحيي ذكرى الشهيد القائد

327

أفق نيوز../

نظمت قوات الأمن المركزي بمحافظة صنعاء وإدارة أمن مديرية سنحان وبني بهلول، اليوم، فعالية خطابية وثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية، التي حضرها عضو مجلس الشورى عبد القادر الشاوش ووكيل المحافظة أحمد الصماط، وقائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة، العقيد عبد الحق السراجي، ومدير إدارة أمن مديرية سنحان، العقيد محمد قناق الشيخ، استعرض الناشط الثقافي، عبد الكريم عاطف، محطات من حياة وسيرة الشهيد القائد رضوان الله عليه.

وأكد أهمية إحياء ذكراه السنوية لاستلهام الدروس والعِبر منها، وتعريف الأجيال بتاريخ وحياة وسيرة الأبطال والقادة وتضحياتهم في سبيل إنقاذ الأمة وتحريرها من التبعية.

فيما توقف حزام الحضرمي، أحد مشائخ مديرية سنحان، أمام أهمية غرس مبادئ الجهاد والبطولة تأسيا بسيرة الشهيد القائد، وبخاصة على صعيد مواجهة الباطل والانتصار للمظلومين في مختلف الظروف.

وثمن جهود الأجهزة الأمنية ودورها الكبير في إرسال دعائم الأمن وتعزيز السكينة والاطمئنان في المجتمع، لافتا إلى ما تعيشه المحافظات المحتلة من أوضاع غير مستقرة.

وأكدت الكلمات، التي شهدتها الفعالية، عظمة سيرة الشهيد القائد ودوره البطولي في مقارعة الظلم وكشف مخططات دول الاستكبار العالمي لتدجين الأمة وطمس هويتها ، واستبدالها بهوية أخرى تضمن لهم نهب واستغلال ثروات البلاد وتركيع شعوبها.

كما أكدت أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد وفاءً لتضحياته في سبيل إنقاذ الأمة من الاحتلال والعبودية التي كانت تخطط لها أمريكا واسرائيل وبريطانيا وعملائهم في المنطقة.

تخللت الفعالية أنشودة وقصيدة شعرية معبرتان عن المناسبة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com