أفق نيوز
الخبر بلا حدود

فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد في مديرية حفاش بالمحويت

327

أفق نيوز../

أقيمت في مديرية حفاش، اليوم، أمسية ثقافية في الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بن بدر الدين الحوثي.

وفي الفعالية، التي حضرها وكيل المحافظة محمد البطل وقيادات السلطة المحلية، أشار وكيل المحافظة، يحيى فرج، إلى أهمية إحياء مناقب الشهيد القائد ودوره في تصحيح واقع الأمة، من خلال مشروعه القرآني النهضوي.

ولفت إلى القيم والمبادئ التي جسدها مشروع الشهيد القائد ودوره في رفع شأن الأمة، واستعادة حريتها ومكانتها بين الأمم.

من جانبهما، أكد مسؤولا الوحدة الثقافية في المحافظة، العلامة عبد الغني الدرب، والتعبئة العامة في المحافظة، عامر الاقهومي، أهمية المضي على درب الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي والشهداء العظماء بما يحفظ للأمة عزتها وكرامتها.

وأشارا إلى أهمية الجهاد ومقارعة الظالمين وضرورة الاقتداء بأعلام الهدى، الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل لله، والدفاع عن الأرض والعرض.

ولفتا إلى أن الشهيد القائد تحمل مسؤولية توعية الأمة بما يحاك ضدها من مؤامرات تستهدف كيانها وتمزيق وحدتها، وضحى بروحه في سبيل مواجهة مشروع قوى الهيمنة والاستكبار

إلى ذلك، نظمت السلطة المحلية في مديرية حفاش، اليوم، فعالية ثقافية لإحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بن بدر الدين الحوثي.

وفي الفعاليات، بحضور قيادات المكاتب التنفيذية في المديرية، أكد مدير المديرية، علي المرجلة، أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد؛ باعتبارها محطة يستلهم منها أبناء الشعب معاني التضحية في مواجهة الظالمين.

وأشار إلى أهمية مشروع الشهيد القائد لترسيخ الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية في أوساط النشء والشباب لحمايتهم من الثقافات المغلوطة والحرب الناعمة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com