أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مسيرات حاشدة بريمة وفاءً للشهيد الصماد وتضامناً مع الشعب الفلسطيني

361

أفق نيوز../

خرج أبناء محافظة ريمة اليوم، في مسيرة حاشدة وفاءً للرئيس الشهيد صالح الصماد، وتضامناً مع الشعب الفلسطيني، وتحذيرا لتحالف العدوان.

ورفع المشاركون في المسيرة التي أقيمت بمركز المحافظة الجبين وتقدمها أمين عام المجلس المحلس للمحافظة حسن العمري، ووكيل المحافظة محمد مراد، وقيادات محلية وأمنية، اللافتات والشعارات المعبرة عن التضامن مع الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة.

وحذروا دول تحالف العدوان من الاستمرار في مماطلة الشعب اليمني في رفع الحصار عن موانئ ومطارات البلد، وإخراج القوات الأجنبية.. مجددين التأكيد على التمسك بالقضية العادلة والمواقف الثابتة والراسخة للشعب اليمني تجاه القضية الفلسطينية.

واعتبروا إحياء ذكرى استشهاد الرئيس الصماد، وفاءً لتضحياته وثباته في مواجهة العدوان.. مؤكدين بأن الرئيس الشهيد سيظل عنواناً للصمود والشجاعة وأداء المسؤولية.

وأدان بيان صادر عن المسيرة عرقلة أمريكا لجهود الوساطة العمانية، واعتبرها امتدادا لمواقفها وسياساتها العدوانية ضد الشعب اليمني.. محملا دول العدوان مسؤولية التنصل عن الالتزامات والاستحقاقات المشروعة للشعب اليمني نتيجة عدوانها.

وأشار إلى أن الشهيد الصماد حاضر في وجدان وقلوب اليمنيين باعتباره نموذجا في التضحية والفداء والبذل والعطاء والصدق والوفاء وخدمة الشعب والوطن.

وأكد البيان تضامن الشعب اليمني مع الشعب الفلسطيني ودعم المقاومة في مواجهة الكيان الصهيوني المحتل حتى استعادة كامل أراضيه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.. داعيا إلى تضافر جهود الجميع والاستمرار في رفد الجبهات والحفاظ على حالة الاستقرار في الواقع الداخلي.

إلى ذلك شهدت مراكز مديريات المحافظة، مسيرات ووقفات حاشدة وفاء للرئيس الصماد والمطالبة برفع الحصار عن اليمن بشكل كامل.

وأكد المشاركون في المسيرات والوقفات المضي على نهج الشهيد الصماد ومشروعه النهضوي “يد تحمي ويد تبني”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com