أفق نيوز
الخبر بلا حدود

ضربات موجعة تفقد الجيش السعودي توازنه ومواقعه العسكرية في جيزان

222

جيزان – يمانيون :

تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية في الجبهة الحدودية أمس الأحد 17 من يناير 2016م من تدمير دبابة من نوع إبرامز سعودية للقوات السعودية باتجاه موقع الرمضة في جيزان بصاروخ موجه أسفر عن مصرع طاقمها بالكامل بص.

وفي سياق متصل بالتطورات الميدانية العسكرية لزجر العدوان السعودي أطلق الجيش واللجان صاروخ الزلزال2 على البوابة الغربية في الخوبة أسفر عن تدميره والقضاء على عدد من العسكريين السعودين ممن كانوا متواجدين في المكان وشوهدت النيران وآلسنة اللهب تتصاعد من داخلة فيما لاذ من تبقى من الجنود بالفرار وسط انهيار وهلع كبيرين.

وفي الأثناء تمكنت قنصاة القوات اليمنية المشتركة يوم امس من قنص عسكري سعودي في مركز جلاح فيما تم تدمير جرافة سعودية باتجاه شمال ساحل ميدي كانت تعمل على استحداث تحصينات.

وواصلت القوة المدفعية دك مواقع سعودية في بيت المشقف والعشة الحمراء ونقطة غفير والعطايا الشرقية بعشرات القذائف ألحقت دمارا هائل في عدد من المواقع كما شن ابطال الجيش واللجان الشعبية قصفا صاروخي أستهدف تجمع للجنود والآليات السعودية غرب مثلث مثعن في جيزان خلف قتلى وجرحى في صفوفهم حسب تأكيد المصدر.

هذا وكسرت وحدات من الجيش واللجان الشعبية اليوم الاحد 17 يناير 2016 ، زحفاً للجيش السعودي ومرتزقته باتجاه البلبلة ومنفذ الطوال بجيزان مُني فيه الأخير بخسائر كبيرة في الأوراح والعتاد بصفوفة اثر الضربات الموجعة التي اجبرتهم على الفرار تاركين جثث قتلاهم من المرتزقة والجنود السعوديين وراءهم في مكان الزحف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com