أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قيادة وضباط من شرطة المنشآت تزور ضريح ومعرض الشهيد القائد بصعدة

303

أفق نيوز | زار قيادة وعدد من ضباط وأفراد الإدارة العامة لحراسة المنشآت وحماية الشخصيات اليوم، ضريح ومعرض الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي في محافظة صعدة.

وخلال زيارة الضريح والمعرض استمعوا إلى شرح من القائمين عن المحطات البارزة في حياة الشهيد القائد والملاحم البطولية التي خاضها ورفاقه في جبال مران، والمواقف والمنطلقات التي بدأ بها الشهيد القائد في مشروعه القرآني المناهض للقوى الهيمنة والاستكبار العالمي في زمن ساد فيه الصمت، وإطلاقه لشعار الصرخة ودعوته للمقاطعة وربط الأمة بكتاب الله، لاستنهاض الأمة وإخراجها من سباتها وصمتها.

واطلع الضباط والأفراد من شرطة المنشآت على المظلومية التي تعرض لها الشهيد القائد ورفاقه في الحرب الأولى، وكذا ما تعرض له منزله ومقامه ومنطقة مران من استهداف وتدمير في الحرب الأولى والعدوان الأمريكي السعودي الإماراتي.

كما تم الإطلاع على محتويات المعرض وطريقة العرض المقروءة والمصورة والتي تمثل مادة متكاملة تختصر قرابة قرن من الأحداث والتحرك الأمريكي والبريطاني وتغلغله في أوساط الأمة الإسلامية.

كما زاروا رياض الشهداء الذين كان لهم الدور البارز في إفشال مخططات أعداء الإسلام والأمة ممن رافقوا الشهيد القائد حسين بدرالدين الحوثي بمحافظة صعدة.

إلى ذلك زارت قيادات وضباط حراسة المنشآت مسجد الإمام الهادي عليه السلام بمدينة صعدة.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com