أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الخارجية الإيرانية: الدول المستقلة والرأي العام العالمي سئموا من ازدواجية المعايير الغربية

278

أفق نيوز../

أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية “ناصر كنعاني”، أن الدول المستقلة والرأي العام العالمي سئموا من المواقف والسلوكيات القائمة على المعايير المزدوجة.. لافتاً إلى أن المزاعم والإتهامات الغربية ضد بلاده مبنية على النفاق وهي تفتقر للمصداقية.

ونقلت وكالة الجمهورية الإسلامية للأنباء (إرنا) عن كنعاني رداً على التصریحات المعادية لإيران التي أدلى بها المستشار الألماني أولاف شولتز في لقائه برئيس وزراء كيان العدو الصهيوني، اليوم الجمعة، قوله: إن “توجیه المزاعم بأن الجمهورية الإسلامية الإيرانية تحاول امتلاك الأسلحة النووية وأن هذا يمثل تهديداً للآخرين تكرار لدعم السلطات الألمانية لمواقف كيان العدو الصهيوني”.

وأضاف: “من المستغرب أن تعتبر السلطات الألمانية برنامج إيران النووي السلمي، الذي يخضع لإشراف ورقابة أکثر صرامة من قبل الوكالة الدولية للطاقة الذرية، تهديداً، ولكنهم لا يتحدثون عن الترسانة الهائلة من الأسلحة النووية لكيان العدو الصهيوني المزيف والمحتل والمعادي للقانون الدولي، التي تمثل تهديداً للمنطقة والعالم”.

وتابع قائلاً: “سئمت الدول المستقلة والرأي العام العالمي من المواقف والسلوكيات القائمة على المعايير المزدوجة وبات واضحا أن المزاعم والاتهامات الغربية ضد إيران مبنية على النفاق وهي باطلة”.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com