أفق نيوز
الخبر بلا حدود

ورد للتو.. هيئة الطيران المدني تتخذ أول إجراء رداً على منع الرحلات التجارية من وإلى مطار صنعاء.. وهذا ما سيحدث ابتداءً من يوم غد السبت

2٬873

أفق نيوز../

أعلنت هيئة الطيران المدني أول اجراء رداً على منع الرحلات التجارية من والى مطار صنعاء الدولي.

ووجهت الهيئة اشعار الي كل المنظمات الدولية الأخرى العاملة في الجمهورية اليمنية بانه اعتبارا من يوم غدا السبت الموافق 25 مارس 2023 وحتي يوم الخميس الموافق 30 مارس 2023, سيتم إيقاف كافة رحلات المنظمات الدولية بمطار صنعاء الدولي.

وأشارت الهيئة في بيان لها، الى انه سيتم السماح لكافة المنظمات العاملة في اليمن تشغيل رحلاتها في يوم واحد فقط أسبوعيا وهو يوم الجمعة ابتداء من تاريخ 31 مارس 2023.

وأكدت الهيئة بانه سيتم تعديل كل الرحلات الى يوم الجمعة من كل أسبوع وذلك بسبب الاستياء والغضب الشعبي الواسع من عدم تشغيل الرحلات التجارية من وإلى مطار صنعاء الدولي.

وكانت الخطوط الجوية اليمنية قد أصدرت قرارا كارثيا يقضي بوقف قطع تذاكر صنعاء – عمان- صنعاء ما اعتبرته صنعاء خطوة خطيرة سيضاعف من معاناة اليمنيين ويعيق سفرهم للخارج.

ودعت هيئة الطيران المدني في صنعاء الخطوط اليمنية للعدول عن ذلك القرار والابتعاد عن المماحكات السياسية ولم يصدر عن اليمنية اي توضيح لليمنية حول سبب ذلك القرار الذي عده مراقبون مقوضا لآمال التهدئة واداة حصار جديدة على مطار صنعاء.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com