أفق نيوز
الخبر بلا حدود

فيديو ..محمد البخيتي وقبائل ذمار تستقبل اللواء فيصل رجب ووفد قبائل آبين

300

أفق نيوز | فيديو

استقبل محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي امس، وفد قبائل أبين وشبوة والبيضاء العائدين من العاصمة صنعاء ومعهم اللواء فيصل رجب، الذي تم الإفراج عنه بتوجيه من قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وخلال الاستقبال بحضور عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة وقيادات محلية وتنفيذية ومشايخ وشخصيات اجتماعية، اعتبر المحافظ البخيتي، وصول قبائل أبين وشبوة إلى العاصمة صنعاء خطوة هامة تؤكد دور القبيلة اليمنية في رأب الصدع وتقريب وجهات النظر وتعزيز روابط الأخوة.

ولفت إلى ما تضطلع به القبائل اليمنية من دور في مختلف المراحل والظروف.. مؤكدا أن وصول الوفد القبلي إلى العاصمة صنعاء كسر الكثير من الحواجز وقدم صورة عن الدور الأساسي للقبلية وما تحظى به من مكانة من قبل الجميع.

وعبر المحافظ البخيتي عن ترحيب أبناء ذمار بالوفد القبلي، واستقبالهم وهم في طريقهم إلى العاصمة صنعاء وعند عودتهم ومعهم المفرج عنه اللواء رجب.

بدوره ثمن اللواء فيصل رجب، توجيه قائد الثورة بالإفراج عنه إكراما وتقديرا لوصول قبائل أبين إلى العاصمة صنعاء .. معبرا عن عظيم امتنانه وشكره للوفد القبلي.

وأشاد بحسن التعامل والاحترام الذي حظي به منذ أسره، وتوفير كل المتطلبات دون أي تقصير.

فيما حيت كلمة وفد قبائل أبين، موقف قائد الثورة وقيادة الدولة والحكومة في صنعاء وكافة القبائل والقيادات وكل من تعاون في إطلاق اللواء فيصل رجب.

وعبرت عن الشكر لقائد الثورة لاستجابته لهذه المبادرة والتي عكست تقديره لقبائل أبين وكافة قبائل اليمن.. مثمنة حسن الاستقبال وكرم الضيافة والمساندة التي حظي بها وفد قبائل أبين، من قبل قيادات وقبائل محافظتي البيضاء وذمار، وغيرها من المحافظات.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com