أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الحديدة.. اجتماع برئاسة وزير الصناعة يناقش آلية الرقابة على أسعار الخبز

391

أفق نيوز/

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة اليوم برئاسة وزير الصناعة والتجارة محمد شرف المطهر، آلية الرقابة على تنفيذ قرار الوزارة بتحديد سعر كيلو الجرام للخبز بمبلغ 400 ريال وتوجيه الأفران والمخابز بالبيع بالوزن.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل الوزارة لقطاع التجارة الداخلية محمد قطران، وضم قيادة مكتب الصناعة المحافظة، أشار الوزير المطهر إلى أهمية البدء بحملة التوعية بالسعر الجديد خلال فترة المهلة المحددة بأسبوع واحد، قبل تنفيذ عمليات ضبط المخالفين.

وأكد أن الوزارة لن تتهاون في ضبط من يخالف ويتلاعب بأقوات المواطنين وسيتم اتخاذ الإجراءات الرادعة بحقهم، مشددا على فرق الرقابة بمكتب الصناعة مضاعفة الجهود لضبط المخالفين.

الى ذلك تفقد وزير الصناعة سير العمل في مكتب الصناعة بمحافظة الحديدة، واطلع على آلية الرقابة ومتابعة الأسواق ورصد حركة الأسواق وعمل المحاضر وضبط المخالفات وحماية المستهلك من الغش التجاري والسلع المنتهية الصلاحية.

كما أطلع على مستوى الانضباط والالتزام باللوائح والتعليمات في استقبال وانجاز المعاملات، وآلية تفعيل وتطوير منظومة خدمات المكتب بما يترجم خطة الرؤية الوطنية لبناء الدولة وتحقيق التطلعات والطموحات.

واستمع من مدير مكتب الصناعة بالمحافظة يحيى عطيفة، لشرح حول ما تم تنفيذه من أعمال للربع الأول من العام الجاري استنادا الى خطة العام 1445ھ، منوها بنشاط المكتب والجهود التي بذلت خلال الشهر الماضي في تطوير الأداء وتوفير الاحتياجات ومعالجة جوانب القصور السابقة.

رافقه مدير المالية بالوزارة عصام دبوان.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com