أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وزارة الصناعة تنفذ حملة واسعة لضبط المخالفين لأسعار الخبز على مستوى أمانة العاصمة والمحافظات 

758

أفق نيوز|

دشنت وزارة الصناعة والتجارة ومكاتبها في أمانة العاصمة والمحافظات وفروعها في المديريات اليوم حملة واسعة لضبط المخالفين لقرار الوزارة بتحديد سعر الكيلو الجرام للخبز بمبلغ 400 ريال وحجم قرص الخبز الواحد بوزن 50 جرام .

 

وقال وزير الصناعة والتجارة محمد شرف المطهر ” ان الوزارة اعدت خطة للرقابة الميدانية وفق اليات شفافة بما يضمن ان تحقق نتائج إيجابية يلمسها اثرها المواطن في خفض سعر الخبز .

 

واعتبر ان العمل على تخفيض معاناة المواطنين وحماية لقمة عيشهم من الاستغلال يعد من أهم أولويات الوزارة .

 

وثمن وزير الصناعة والتجارة لتجاوب الكبير مع القرار الجديد بشأن سعر الخبز.. مؤكدا ان الوزارة ومكاتبها ستتخذ إجراءات راداعة بحق المخالفين.

 

إلى ذلك أكد وكيل الوزارة لقطاع التجارة الداخلية محمد قطران أهمية الحملة في تثبيت السعر الجديد للخبز وضبط المخالفين .. موضحا ان الحملة جاءت بعد إنتهاء فترة المهلة والتوعية والتي استمرت أسبوعا كاملا .

 

وأشار إلى ان الحملة الرقابية الميدانية ستكون بشكل متواصل لضبط المخالفات والتعامل معها وفق الإجراءات القانونية الرادعة .

 

ودعا الوكيل قطران السلطات المحلية وكافة الجهات الأخرى للتعاون مع الوزارة ومكاتبها لإنجاح الحملة .. مشددا على ضرورة تظافر الجهود لحماية لقمة العيش من الإستغلال .

 

ودعا المواطنين لممارسة الرقابة المجتمعية والابلاغ عن أي مخالفة على الرقم المجاني للوزارة 174 .

 

من جانبه أشار مدير مكتب الصناعة والتجارة في أمانة العاصمة ماجد السادة ان الفرق الميدانية تعمل في كافة المديريات بما يضمن تغطية كافة المناطق .

 

ولفت الى ان الحملة ستشمل كافة منافذ البيع والتأكد من تطبيق قرار الوزارة بشأن السعر الجديد للخبز .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com