أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تعرف على حجم الخسائر التي خلفة توشكا الليلة في قاعدة العند بلحج

171

يمانيون../

لقي القائد الجديد لمرتزقة بلاك ووتر في اليمن قائد معسكر العند مصرعهما مساء الليلة بضربة توتشكا الصاروخية على قاعدة العند الجوية جنوبي البلاد .

وأكد مصدر عسكري لموقع ” يمانيون” ان الرئيس التنفيذي لشركة بلاك وتر الأمنية الامريكية الكولونيل نيكولاس بطرس أمريكي الجنسية والعميد فضل الصبيحي قائد معسكر العند مصرعهما بين عشرات المرتزقة والمأجوزين ممن جلبتهم بلاك ووتر الامنية للمشاركة في العدوان البري على اليمن بالضربة الصاروخية النوعية.

وأضاف المصدر انه تم تدمير طائرات أباتشي وأخرى من نوع تايفون في ضربة الصاروخية فضلا عن احتراق هنجر كان سكن للمرتزقة والتهام من داخله وشوهدت سيارات الاسعاف وعربات الأطفاءات تهرع للقاعدة لنقل الجرحى بأتجاه لحج فينا عمليه الأجلاء مستمرة حتى اللحظة وسط تحليق جوي من قبل طيران الآباتشي فوق سماء المنطقة.

مؤكداً ان نحو ٢٠٠ جندي سوداني لقوا مصرعهم وشوهدت النيران تلتهم أشيلاءهم بداخل خنجرا خصص لإيواء هم كسكن خاص وسط القاعدة الجوية ، إضافة الى تدمير غرفة العمليات الخاصة بقوات الغزو والمرتزقة وسكن الضباط في قاعدة العند الجويه .

وأضاف المصدر بأن الضربة أدت الى تدمير مهبط طائرات ” التيفون” و9 طائرات حربية مختلفه ،إضافة الى تدمير صهاريج تخزين الوقود و تدمير اسلحة مختلفة متطورة كانت بحوزة الغزاة بينها قذائف فراغية وصواريخ متنوعة .

وكان ابطال الجيش واللجان الشعبية قد أطلقوا مساء الليلة صارخ بالستي من نوع توسكا على قاعدة العند مستهدفين تجمعا لعشرات الضباط وقادة المرتزقة والياتهم العسكرية والحربية في قاعدة العند مخلفا في صفوفهم خسائر فادحة في الأرواح والآليات.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com