أفق نيوز
الخبر بلا حدود

السلطة المحلية بأمانة العاصمة تبارك عمليات القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني

189

أفق نيوز | باركت السلطة المحلية بأمانة العاصمة، عمليات القوات المسلحة اليمنية التي نفذتها ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب، باستهدافه بمجموعة من الصواريخِ البالستيةِ والمجنحةِ، والطائراتِ المسيرةِ.

واعتبرت السلطة المحلية في بيان تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) على نسخة منه، أن العمليات انتصارا للشعب الفلسطيني ودعماً وإسنادا لحركات الجهاد والمقاومة، وانتصاراً لدماء الأطفال والنساء والمسنين الذين يسقطون يومياً جراء مجازر العدوان الأمريكي الصهيوني بقطاع غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وثمنت شجاعة ومبدئية ومواقف قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، رجل القول والفعل، الذي وقف صادقا مع الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ونصرة المقدسات الإسلامية، وقضايا الأمة.

وأكد البيان أن عمليات القوات المسلحة، تأتي رداً على جرائم وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بدعم أمريكا ودول الغرب بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وأشاد بالانتصارات والملاحم البطولية التي يسطرها أبطال الجهاد والمقاومة ضد الكيان الصهيوني .. مؤكداً على حق الشعب الفلسطيني وحركات الجهاد والمقاومة وكافة الشعوب الإسلامية في الدفاع عن فلسطين والمقدسات الإسلامية حتى دحر الكيان الغاصب.

وجدد التأكيد على وقوف أبناء الشعب اليمني إلى جانب إخوانهم أبناء الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة ضد الكيان الصهيوني.. داعياً حكام الأنظمة العربية والدول الإسلامية إلى الاضطلاع بمسؤولياتهم الدينية والأخلاقية والتاريخية تجاه الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع الجرائم والمجازر من قبل الكيان الغاصب بتواطؤ دولي.

كما دعا الشعوب العربية والإسلامية وشعوب العالم الحر، إلى الاستمرار في التحرك لنصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية ومقدسات الأمة، والضغط على الحكام والمجتمع الدولي للخروج من دائرة الصمت المخزي إزاء ما يجري في فلسطين من مجازر وحشية وإبادة جماعية.

وطالب البيان محور المقاومة وأحرار العرب والمسلمين، إلى توسيع قاعدة المشاركة ودعم استمرار العمليات وتصاعدها في حال استمر العدوان الأمريكي الصهيوني الغربي في ارتكاب المجازر وجرائم الحرب بحق الشعب الفلسطيني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com