أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وقفة قبلية لأبناء مديرية العبدية محافظة مأرب تضامناً مع الشعب الفلسطيني

205

أفق نيوز/

نظم أبناء مديرية العبدية بمحافظة مأرب اليوم الثلاثاء، وقفة قبلية حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وتنديداً بجرائم كيان العدو الصهيوني في قطاع غزة.

ورفع المشاركون في الوقفة الاعلام الفلسطينية واللافتات الداعية إلى دعم المقاومة الفلسطينية ومواجهة طغاة الاستكبار العالمي المتمثل بأمريكا وكيان العدو الإسرائيلي.

 

وفي الوقفة أكد مدير عام مديرية العبدية أحمد الثابتي، تفويض أبناء المديرية وتأييدهم الكامل لقائد الثورة السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي، في اتخاذ الخيارات المناسبة لنصرة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وردع صلف العدو الصهيوني الأمريكي، والاستعداد للمشاركة في معركة الجهاد المقدس ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب.

وأكد بيان صادر عن الوقفة موقف الشعب اليمني الثابت تجاه القضية الفلسطينية ووقوفه إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته ودعم خيارات الرد على المجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني والاستعداد والجهوزية الكاملة للمشاركة في إسناد المقاومة الفلسطينية ونصرة أهل غزة.

 

وأدان التواطؤ الدولي والمواقف المخزية للأنظمة العميلة والمطبعة مع كيان العدو الصهيوني، إزاء الجرائم الصهيونية الأمريكية المستمرة بحق الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لحرب إبادة جماعية أمام مرأى ومسمع العالم.

 

ودعا البيان شعوب الأمة العربية والإسلامية إلى التحرك الفعلي لإسناد المقاومة الفلسطينية بالمال والسلاح حتى تحقيق النصر واستعادة الشعب الفلسطيني كامل أراضيه المحتلة وإقامة دولته الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com