أفق نيوز
الخبر بلا حدود

هكذا سيتحرك رؤساء وملوك التطبيع بشكل عاجل لإنقاذ العدو الصهيوني

390

أفق نيوز/ بقلم/ ولاء محمد/

بعد أن تحرك محور المقاومة بقوة وصواريخ اليمن تضرب العمق الصهيوني

أوراق العدو الصهيوأمريكي للضغط على المقاومة الفلسطينية تتساقط، وزعماء التطبيع يدخلون خط عملية انقاذ كيان العدو بتصريحات نارية.

الأمريكي يتحدث عن حل الدولتين، والمصري يطالب بهدنة فورية، والاماراتي يقدم منحة لأطفال غزة للعلاج، والأردني يسحب السفير، ويطالب بوقف فوري للعدوان على غزة..

أين أنتم على مدى 25 يوم وغزة تباد بأهلها؟

نعرف أن تصريحاتكم حبر على ورق.. فقط تعطون مزيد من الوقت للعدو الصهيوني ليرتكب مجازر اكثر، وتقدمون خدمة له في حال وصل عنق الزجاجة ودخل مرحلة الانهيار الكامل، مع أن تصريحاتكم النارية ضد كيان العدو هي في المساحة  التي يسمح لكم من الأمريكي والإسرائيلي لتقولوها وفق ما رسمه العدو في خطته لكسب الوقت في معركة قتل الأمة.

تتدخلون في الوقت الذي يحتاجه الأمريكي والإسرائيلي وتغيبون في الوقت الذي يحتاج اليكم أبناء فلسطين.

نعرف اساليبكم فقط كشفها الله في كتابه (لَوْ خَرَجُواْ فِيكُم مَّا زَادُوكُمْ إِلَّا خَبَالًا وَلَأَوْضَعُواْ خِلَٰلَكُمْ يَبْغُونَكُمُ ٱلْفِتْنَةَ وَفِيكُمْ سَمَّٰعُونَ لَهُمْ ۗ وَٱللَّهُ عَلِيمٌۢ بِٱلظَّٰلِمِينَ) صدق الله العظيم

تأتي تصريحاتكم النارية الجوفاء والكاذبة في الوقت الذي ما يزال سفراء الكيان الصهيوني وسفارته داخل عواصمكم، وما تزال القواعد الامريكية والاسرائيلية في ارضكم، وما تزال ناقلات الاسلحة والذخائر الامريكية والبريطانية والطائرات الحربية التي تقتل اطفال غزة تهبط وتقلع من مطاراتكم، وما زلتم تحاصرون غزة واهلهاوتغلقون حدودكم معها وتمنعون عنهم الغذاء والدواء والماء.

ولإنقاذ العدو الصهيوني ستخرجون يا ملوك ورؤساء دول التطبيع العربي لتقولوا: نطالب بتطبيق مشروع القرار الأردني لوقف اطلاق النار فوراً!!

نطالب بحل الدولتين !!

نطالب بفتح المعبر!!

وفي الوقت نفسه يستمر العدو الصهيوني في احتلال الأرض وكسب الوقت للمناورة لقتل وتجهير أبناء فلسطين، وتعطون مساحة من الوقت للعدو ليعيد ترتيب أوراقه من أجل معركة اقوى في حين تزيدون من حصاركم على غزة وأهلها ولا تسمحون الا بما تسمح به أمريكا وإسرائيل.

نقول لكم.. لقد سقطت أوراق العدو الأمريكي والصهيوني باستخدام مثل هذا الخداع، والشعوب ستقتلعكم من جذوركم، أن لم تتنحوا عن طريقها في الالتحام بشعب فلسطين وتحرير الأقصى من دنس اليهود.

فطوفان الأقصى لن تستطيعوا أن توقفوه، فقد تحرك ولن يقف الا بتحرير كامل الأرض الفلسطينية.

يتبع..

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com