أفق نيوز
الخبر بلا حدود

تعرفوا على فضائح أبواق التآمر على الدين والوطن (تقرير مفصل )

206

 

 أفق نيوز | تقرير :

 

بكل بجاحة منقطعة النظير وبكل وقاحة تنم عن حقد دفين على اليمن واليمنيين تعكس التقارير والاخبار والتحليلات التي تنشرها وسائل اعلام تحالف العدوان ومرتزقته الخونة الرغبة المبيتة والمفضوحة لدى ابواق العدوان وكلابه المسعورة في تدمير اليمن وقتل الشعب اليمني باي وسيلة وباي طريقه ومن قبل اي طرف اهم شي لديهم هو ان يدمر اليمن ويباد شعبه.

 

وهذه الرغبة تتماشي مع المخطط الصهيوني الامريكي الذي ينفذ ضد اليمن واهله من عشر سنوات ويندرج في سياقه طبعا نقل البنك المركزي وقطع مرتبات الموظفين وحصار الشعب بهدف تركيعه واجباره على الانصياع للوصاية الخارجية والتطبيع مع كيان العصابات الصهيونية التي تبيد اليوم المسلمين والعرب في غزة وفلسطين تحت مرأى ومسمع من العالم أجمع وفي تحد سافر لكل القوانين والمواثيق الدولية وهذا لا لجرم اقترفه شعب فلسطين الا انه يتوق الى الحرية والاستقلال من جرم عصابات ال صهيون التي اتت بها امريكا ودول القارة العجوز الى المنطقة ..

 

ابواق العدوان اليمن ونتيجة لقيام الشعب اليمني بالشيء اليسير من واجبه الديني والاخلاقي تجاه جرائم العدو الصهيوني بحق اخواننا في غزة .. أقامت الدنيا ولم تقعدها فباتت تتمنى لليمن واهله الويل والثبور ..

 

واليكم بعضا من عناوين تقارير وتحليلات وسائل إعلام العدوان ومرتزقته الخونة والتي تلهث من ورائها إلى الإضرار باليمن وشعبه لإرضاء انفسهم المريضة وقلوبهم الحاقدة على الدين والوطن ..

 

بوق (1)

 

 

الكيان يبدأ الرد على الحوثيين من عدن !

 

 

 

وزعم الموقع المذكور أن كيان العدو الصهيوني أرسل سفناً حربية إلى عدن للدرب على ضربات صنعاء لكيان العدو الصهيوني تضامناً مع إخواننا في غزة ..

 

بوق (2)

 

 

محللون يرون ان هجمات الحوثيين على إسرائيل قد تشكل تهديدًا على السلام حال اتساع الحرب في المنطقة

 

وتحت هذه العنوان حاول الموقع البوق جمع بعض المحلولين من ذي الدفع المسبق ممن أساهم محللين ومحللات للهرج له عبر عنوانه الغبي الذي لا يخدم سوى العدو بالدرجة الأولى ومحاولة إثارة الرعب والخوف في نفوس الشعب اليمني الصامد والمجاهد .

 

تحرك أكثر من 36 طائرة أمريكية للتصدي للطائرات والصواريخ اليمنية

 

كما تناولت تلك الأبواق اخبار بأن حركة الملاحة الجوية حسب ما تبينه مواقع تتبع الملاحة على الإنترنت أظهرت عدداً كبيراً من الطائرات الحربية المقاتلة الأمريكية والطائرات الخاصة بالدعم اللوجستي وتزويد المقاتلات في الجو بالوقود، تعمل فوق منطقة خليج العقبة وقبالة إيلات جنوب فلسطين المحتلة. وتعتبر مهمة هذه المقاتلات الأمريكية القيام بدوريات مستمرة على مدى ساعات طويلة لاصطياد الطائرات اليمنية المسيرة التي يجري إطلاقها لضرب أهداف حساسة داخل الكيان الصهيوني .

 

بوق (3)

 

 

نتنياهو يبلغ الحوثيين هذه الرسالة عبر عُمان (وثيقة)

 

زعم ضابط التوجيه المعنوي في كومة المنافقين الخونة والمحسوب على حزب الاصلاح المنافق راشد معروف، في تغريدة على حسابه بمنصة “إكس”. أن كيان العدو سلم عمان رسالة إلى صنعاء تطالب منها بوقف ما حاول المنافق معروف وصفه بالمزاح مع إسرائيل قبل ان تعتبر ذلك جداً وترد عليه ..

 

 

بوق الابواق (4)

 

 

 

 

 

مليشيا الحوثي تستغل أحداث فلسطين لتجنيد الشبان والأطفال.

 

وكالة خبر العفاشية التابعة لمرتزقة الإمارات

 

تحت هذا العنوان وهذه الصورة حاولت وكالة “عوفيس” فبركة أن هناك تجنيد للأطفال من قبل صنعاء واستشهدت بالصورة المرفقة ما يؤكد أن من يعملون في هذا الموقع البوق المفطور التابع لأحذية الإماراتي مجرد مطايا ليس لهم قضية ولا هم لهم سوى اللهث وراء دراهم العدو الإماراتي حتى ولو كان على حساب وطنهم وشعبهم .. فبئس ما يصنعون .. وعاشت اليمن حرة أبية ..

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com