أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مجددا .. مذيع الجزيرة جمال ريان يغرد مبهورا بقدرات اليمن العسكرية رغم اسقاط 6 قنابل نووية عليهم

450

أفق نيوز |

جدد مذيع قناة الجزيرة الاعلامي الكبير جمال ريان اشادته بقدرات اليمنيين وانتصارهم على التحالف رغم اسقاط ما يفوق 6 قنابل نووية عليهم.

وقال مذيع الجزيرة جمال ريان ان اليمن تلقى ما يعادل 6 قنابل نووية حيث وقدرت الأمم المتحدة عدد الضحايا في اليمن بأسباب مباشرة أكثر من 6,872 مدني، أغلبهم بسبب الغارات الجوية للتحالف ، ولكن لم يهزموا.

https://x.com/jamalrayyan/status/1739926103651672134?s=20

وجاء حديث ريان ردا على المشككين في نصر المقاومة والشعب الفلسطيني في غزة بالرغم من ارتفاع عدد الشهداء 21 الف شهيد

 

حيث اكد بما اسماه “قول فصل” : بقوله: تمكنت إسرائيل من قتل اكثر من 21 الف من المدنيين الابرياء حتى الان لكنها خسرت عسكريا واقتصاديا واعلاميا ولم تتمكن من الانتصار على المقاومة في الحرب على غزة. الامر الذي رأى فيه البعض تناقضا.

 

وقال ريان ان اليمن انتصر في اخر المطاف وانهم تلقوا تماما كما يحدث في غزة ، فانتصرت حماس كما انتصر اليمنيون متسائلا فأين التناقض ؟

 

واثارت تغريدات مذيع الجزيرة عاصفة ردود لاشاداته المتواصلة باليمنيين بسبب مواقفهم الاخيرة ومنعهم السفن الاسرائيلية وتلك المارة الى الموانئ الاسرائيلية من عبور البحر الاحمر حتى يتم فك العدوان والحصار عن غزة.

 

حيث انهالت على الاعلامي المذيع بقناة الجزيرة جمال ريان عاصفة ردود معارضه واخرى مشجعة ومباركه للمواقف التي يبديها عن اليمن.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com