أفق نيوز
الخبر بلا حدود

لمن يفهم ولمن لا يفهم؟!

186

أفق نيوز – بقلم – أحمد الزبيري

مع تصاعد المجازر التي يرتكبها الكيان الصهيوني في غزة ومعه تتصاعد مواقف احرار الامة بالقول والعمل لأنهاء العدوان الصهيوني وفي مقدمتهم الشعب اليمني وقيادته الثورية والسياسية والعسكرية يرتفع ضجيج الاواني الفارغة من تحالف العدوان السعودي الأمريكي البريطاني الاماراتي ومن ادواتهم ومرتزقتهم  بأصوات نشاز متعاكسة ومتناقضة وهي كضجيجها ترهيب وترغيب فارغ وتذاكي اقرب الى الخبل.

بعد اعلان حصار كيان العدو الصهيوني من البحر الأحمر نسمع ما يسمى بالمبعوث الاممي يتحدث والسعودي يصرح والاماراتي يلمح و( الزبيطي ) يرفض ويعتبر حق اليمنيين في ثرواتهم ملكاً لدويلة ساحل عمان ( الامارات ) وهي من تعطي وتمنع على الأقل في تصور ذلك المعتوه الزبيدي ولا نريد ان نقول كلام اكبر واكثر من هذا .

 

بروندبورغ يقول ان هناك خطه للسلام وانه قد تم الاتفاق الأولي عليها وقريباً سيتم التوقيع .. ويسربون ان ذلك سيتم في مكة المكرمة وهذا القول والتسريب والتحديد المقصود منه فقط تمرير النظام المعتدي السعودي كوسيط والامر الاخر محاولة اغراء فارغ لتغيير موقفنا تجاه إخواننا في فلسطين فلا هذا سيحصل ولا ذاك سيكون ولا ينبغي الربط بين القضايا والمواقف.

 

وكما اشار السيد قائد الثورة في خطابه الأخير الى ان فلسطين موقفنا منها مثل موقفنا من حرية وسيادة واستقلال اليمن فلا ينبغي الخلط في هذه الأمور والعدوان الذي يقوم به الكيان الصهيوني مدعوما بامريكا والغرب الاستعماري وصهاينة العرب هو ذات العدوان الذي تعرض له اليمن مع الفارق الزمني والجغرافي ففي غزة بمساحتها الصغيرة والكثافة السكانية ولأن من يقوم بتلك المجازر الأمريكان والصهاينة فأن البشاعة اكبر.

 

لهذا على السعودي والاماراتي ومن خلفهم الأمريكي والبريطاني ان يدركوا انهم معتدين وان السلام الحقيقي في مصلحتهم خاصة ونحن مازلنا نمد أيدينا لهذا السلام ولا يلعبوا معانا لعبة العصا والجزرة فالعصا كسرناها والمطلوب بالنسبة لنا اكبر واكثر من التلميح بأوهام والمقياس التطبيق على الأرض وبدون ذلك فالعدوان مستمر علينا وان تغير من حيث الشكل بحثا عن سيناريوهات لن تؤدي في النهاية الا الى تدفيع المعتدين اثمان اكبر قد لا يستطيع عليها.. وهذه رسالة لمن يفهم ومن لا يفهم.

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com