أفق نيوز
الخبر بلا حدود

رفع صور قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي في مدينة إسطنبول

228

أفق نيوز |

تصاعدت شعبية قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي، في العالم العربي والإسلامي بشكل لافت جراء الموقف الذي أعلنه منذ وقت مبكر من العدوان الإسرائيلي على غزة، وما تقوم به القوات اليمنية من عمليات عسكرية ضد “إسرائيل” في البر والبحر، الأمر الذي جعل من صوره أيقونة لنصرة المظلوم.

 

حيث يجري رفع صور قائد الثورة في المظاهرات المؤيدة للمقاومة الفلسطينية في عدد من العواصم والمدن حول العالم، وتعليقها في الميادين والساحات العامة والمعالم التاريخية في عدد من المدن حول العالم ومن بينها مدينة إسطنبول التركية.

 

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً للسيد معلقة على الواجهات في عدد من الأماكن الشهيرة والمعالم التاريخية في مدينة إسطنبول التركية، تظهر مدى الشعبية التي بات يحظى بها على خلفية موقفه المناصر لغزة قولاً وفعلاً.

 

وتظهر الصور المتداولة لقائد  الثورة على نطاق واسع، وهي معلقة في عدد من الأماكن المشهورة في مدينة إسطنبول التركية.

 

واكتسب قائد  الثورة شعبية كبيرة عالمياً، نتيجة للموقف الذي أعلنه بنصرة الشعب الفلسطيني، منذ وقت مبكر من العدوان الذي شنه الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة منذ انطلاق عملية طوفان الأقصى في 7 أكتوبر الماضي.

 

وتصاعدت شعبيته أيضا مع بدء العمليات العسكرية التي أعلن من خلالها انخراط اليمن في الحرب إلى جانب المقاومة الفلسطينية كرد على العدوان الإسرائيلي المستمر على غزة ومجازر الإبادة الجماعية التي تحصدها آلة الحرب الإسرائيلية بشكل يومي بين المدنيين، بالإضافة إلى الحصار المفروض على سكان القطاع.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com