أفق نيوز
الخبر بلا حدود

انطلاق بطولة “طوفان الأقصى” لكرة القدم في بني قيس بحجة

158

 

أفق نيوز | انطلقت بمديرية بني قيس محافظة حجة بطولة “طوفان الأقصى” لكرة القدم، ينظمها فرع مكتب الشباب بالمديرية بمشاركة ثمان فرق من بني قيس وكعيدنة.

وفي الافتتاح أشاد مدير المديرية محمد الشهاري، بجهود مكتبي الشباب بالمحافظة وفرعه في المديرية في تنظيم البطولة في إطار الحملة الوطنية لنصرة الاقصى.

فيما أوضح مديرا الشباب والرياضة ببني قيس علي الشمري وكعيدنة محمد هنداون أن البطولة تأتي ضمن خطط وأنشطة مكتب الشباب بالمحافظة دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني وانتصاراً لغزة والأقصى.

وانتهت المباراة الافتتاحية بين فريقي الابداع بني مسعود في بني قيس والأهلي بني صيفان بفوز الأخير بهدف وحيد سجله لاعب الأهلي علي مفتاح.

وتم خلال الافتتاح رفع العلم الفلسطيني ووقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني ودعما لمقاومته الباسلة.

وأكد المشاركون في الوقفة، استمرار الحشد والاستنفار دعما للشعب الفلسطيني والالتحاق بالدورات المفتوحة استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الصهيوني والأمريكي.

وأكد بيان صادر عن الوقفة، ثبات الموقف في دعم وإسناد فلسطين وقضيته العادلة والجهوزية لتقديم الغالي والنفيس انتصاراً للأقصى وآلاف الشهداء من النساء والأطفال، وخوض معركة تحرير فلسطين إلى جانب أبطال المقاومة الباسلة في غزة .

وأشار إلى مواصلة مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة للكيان الغاصب باعتبار ذلك سلاحاً وموقفاً في مواجهة أعداء الإسلام .. مباركاً عمليات القوات المسلحة عبر القوات الصاروخية والبحرية في البحرين الأحمر والعربي.

 

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com