أفق نيوز
الخبر بلا حدود

العميل بن مبارك يعّمق الصراع السعودي الاماراتي بالجنوب!

178

أفق نيوز – متابعات إخبارية

هاجم ما يسمى “المجلس الانتقالي” التابع للاحتلال الإماراتي، أمس الثلاثاء، قرار الاحتلال السعودي بتعيين المرتزِق أحمد عوض بن مبارك رئيساً جديدا لحكومة الفنادق خلفاً للخائن معين عبدالملك؛ الأمر الذي يعد رفضاً من مرتزِقة الاحتلال الإماراتي لهذه الخطوة، في حين يكشف هذا التصعيد الكائن والصراع السياسي داخل مفاصل المرتزِقة.

 

ووصف المرتزِق هاني بن بريك، نائب المرتزِق عيدروس الزبيدي وعميل المخابرات الأمريكية والسعوديّة، أحمد بن مبارك بـ “الإخوانجي” مقلل امن أهميّة تعيينه رئيساً لحكومة الفنادق.

 

وَأَضَـافَ المرتزِق “بن بريك” في منشورٍ على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي، أمس الثلاثاء، أن المجاملات لا تنبغي في الأمر العام ولا تحل الوضع، في إشارةٍ إلى موافقة قيادات أدوات الاحتلال الإماراتي على قرار السعوديّة بتعيين بن مبارك.

 

ووفقاً لمصادر إعلامية، فَــإنَّ هجوم المرتزِق “هاني بن بريك” يأتي تزامناً مع تحَرّكات نائب رئيس ما يسمى المجلس الانتقالي، المرتزِق فرج البحسني، في حضرموت المحتلّة، ضمن مخطّط إماراتي للتصعيد ضد أدوات السعوديّة في المحافظة الغنية بالثروات النفطية والغازية.

 

وبيّنت المصادر أن المرتزِق البحسني العائد مؤخّراً إلى حضرموت بعد زيارة قصيرة لأبو ظبي يقود مخطّطاً لنقل المعركة إلى الهضبة النفطية على الحدود السعوديّة بعد أن نجح “الانتقالي” بتعزيز نفوذه وإحكام سيطرته على مدينة المكلا المحتلّة.

 

المسيرة نت

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com