أفق نيوز
الخبر بلا حدود

السيد عبدالملك الحوثي يوضح الدور الأمريكي في استهداف الرئيس الصماد وعلاقته بما يحدث في فلسطين

210

 

أفق نيوز | كشف قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي دور امريكا في استهداف الرئيس الصماد مشيرا الى ان مساعي تحالف العدوان كانت اجتياح البلد واحتلاله بكله ومصادرة حرية شعبنا العزيز واستقلاله.

 

وقال في الذكرى السنوية السادسة للشهيد الرئيس صالح الصماد ان الأمريكي كان له دور أساسي في جريمة استهداف الشهيد الصماد لقلقهم من دوره الفاعل وتأثيره في أوساط شعبه مشيرا الى ان الشهيد الصماد كان له دور فاعل في حشد الطاقات رسميا وشعبيا لأولوية التصدي للعدوان وتماسك الجبهة الداخلية.

 

واكد ان الأعداء كانوا يبحثون في استهداف الشهيد الصماد كسر إرادة الشعب اليمني وصموده وزرع حالة اليأس فكان قلقهم كبير من القادة الأحرار الذين لا يخنعون لأمريكا ولا يقبلون بمصادر حرية شعبهم واحتلال بلدانهم.

 

واضاف: قلق الأعداء أن يكون في اليمن بما لديه من أهمية جغرافية وشعب فاعل أن يكون فيه من يتمسك بقضايا أمته وعلى رأسها القضية الفلسطينية.

 

واكد قائد الثورة ان الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي كانوا يحسبون سابقا حساب ما يحدث في هذه الأيام من مساندة شعبنا لفلسطين منوها الى أهمية البحار الكبيرة التي لدى الأعداء والتي يحسبون لها الأعداء ألف ألف حساب.

 

وحول علاقة استهداف الشهيد الصماد بما يحدث اليوم اكد السيد القائد ان المجرم نتنياهو تحدث سابقا عن مضيق باب المندب وخطورة أن يكون من يقود اليمن من يحمل التوجه التحرري مع الشعب الفلسطيني.

 

واشار الى ان البرنامج الإسرائيلي والأمريكي والبريطاني يسعى لتصفية وإنهاء القضية الفلسطينية فكان الأعداء يزعجهم انبعاث شعوبنا وحركتها ويقظتها ووعيها وتطلعها لأن تكون في مستوى مسؤولياتها وتنال حقوقها المشروعة.

 

واكد انالأعداء يريدون عملاء مهمتهم الرئيسية حراسة المنشآت والقواعد الأمريكية والبريطانية وحماية السفن الإسرائيلية لذلك لم يرُق للأمريكي أن يكون في هذا البلد رئيس كالرئيس الشهيد صالح الصماد ولا أن يكون في هذا البلد توجّه تحرري الا انالأعداء وعملاؤهم الإقليميون وجنودهم المحليون فشلوا في تحقيق هدفهم من استهداف الشهيد الرئيس صالح الصماد

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com