أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الصناعة والتجارة تدشين خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية

334

أفق نيوز | أعلنت وزارة الصناعة والتجارة عن تدشين خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة .

جاء ذلك خلال اجتماع عقد اليوم بصنعاء برئاسة وزير الصناعة والتجارة في حكومة تصريف الأعمال محمد شرف المطهر ، معلنا تدشين خدمات تجديد السجل التجاري للأفراد وخدمات تجديد سجل الشركات عبر البوابة الالكترونية إلى جانب الخدمات المقدمة .

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل الوزارة لقطاع خدمات الأعمال عبدالفتاح الذويد ،أثنى وزير الصناعة والتجارة على الجهود المبذولة من قبل الإدارات المختصة لتطوير خدمات البوابة الالكترونية ، مشيدا بالخطوات الكبيرة التي حققتها البوابة الإلكترونية في تقديم الخدمات للقطاع الخاص والمستفيدين من خدمات الوزارة .

وأوضح أن إنجاز المعاملات عبر البوابة الالكترونية بسرعة وسهولة تعد نقلة كبيرة وخطوة متقدمة للوزارة تترجم توجيهات القيادة الثورية والسياسية على أرض الواقع .

وأكد الوزير المطهر حرص الوزارة على التحديث المستمر للخدمات المقدمة عبر البوابة الالكترونية في إطار تطبيق خطط التطوير والتحديث وتحول الوزارة بكامل قطاعاتها للعمل الرقمي وبما يسهم تحسين خدمات بيئة الأعمال ودعم وتعزيز الاقتصاد الوطني .

من جهته أشار وكيل الوزارة الذويد، إلى أن العمل بالبوابة الالكترونية قضى على المعوقات والاختلالات التي كانت تشوب المعاملات الورقية.

ولفت إلى أن الوزارة تعمل بشكل مستمر على تطوير البوابة الالكترونية من خلال تبسيط وتسهيل الإجراءات وسرعة إنجاز المعاملات .

حضر الاجتماع مديرو عموم قطاع خدمات الأعمال .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com