أفق نيوز
الخبر بلا حدود

عمران… مسيرة تضامن مع المقاومة الفلسطينية

153

نظمت جامعة عمران وملتقى الطالب الجامعي وأكاديمية القرآن الكريم ومكتب التعليم الفني وكليات المجتمع اليوم، مسيرة، تضامنا مع الشعب والمقاومة الفلسطينية وتنديدا بجرائم الكيان الغاصب بقطاع غزة.

وردد المشاركون في المسيرة، التي تقدمها رئيس الجامعة الدكتور خالد الحوالي ونوابه وعمداء الكليات وأمين عام الجامعة وأعضاء الكادر الأكاديمي والإداري وأمين عام الملتقى الطلابي وطلاب الجامعة، شعارات الحرية والبراءة من أعداء الأمة أمريكا وإسرائيل.

وأعلن المشاركين في المسيرة النفير العام والجاهزية لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس ضد العدوان الصهيوني الأمريكي البريطاني.

وأكد بيان صادر عن المسيرة استمرار الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني في المسيرات والمظاهرات نصرة لفلسطين دون كلل أو ملل باعتبار ذلك جهاد في سبيل الله ونصرة للمستضعفين.

وبارك العمليات العسكرية للقوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن وباب المندب.. مؤكدا الجاهزية لحمل السلاح والجهاد في سبيل الله.

وأدان البيان إمعان الكيان الصهيوني في استهداف الأطفال والنساء والمرضى والنازحين في قطاع غزة على مرأى ومسمع من العالم… داعيا الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم أن يكون لهم موقف واضح وتحرك جاد، من خلال تفعيل سلاح مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com