أفق نيوز
الخبر بلا حدود

الجوف .. عرض شعبي لخريجي دورات “طوفان الأقصى” في برط العنان

402

أفق نيوز | شهدت مديرية برط العنان في محافظة الجوف عرضاً شعبياً لخريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى” ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، بمشاركة 800 خريج.

وخلال العرض، أكد مسؤول التعبئة في المحافظة، فؤاد العزي، أهمية الالتحاق بالدورات المفتوحة ضمن معركة “الفتح الوعود والجهاد المقدس” التي يخوضها الشعب اليمني في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار بقيادة أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني.

من جانبه، أشاد مدير المديرية، حسن شريف، بالجهود التي بُذلت لإنجاح مثل هذه الدورات، استجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وعبّر المشاركون في العرض عن مستوى الفائدة من التدريبات العسكرية، وما تضمنته من معارف ومعلومات في الجانب القتالي، كون المرحلة تتطلب ذلك.

وأكدوا جهوزيتهم واستعدادهم للمشاركة القتالية إلى جانب حركات الجهاد والمقاومة في فلسطين، ومحور المقاومة لمواجهة الأعداء .. مفوضين قائد الثورة، السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، في الرد المناسب لنصرة الشعب الفلسطيني.

وقُدمت في العرض كلمات وقصائد من مشايخ وشخصيات قبلية، عبّرت في مجملها عن الجهوزية لملاقاة الأعداء والتنكيل بهم، ومناصرة الشعب الفلسطيني.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com