أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وحدات رمزية من كتائب الوهبي تنفذ مناورة برية وبحرية

136

أفق نيوز | نفذت وحدات رمزية من كتائب الوهبي في محافظة البيضاء اليوم، مناورة عسكرية في إطار الجاهزية والاستعداد لخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، تحت شعار جند الولاء للأقصى فداء.

وخلال المناورة التي حضرها محافظ البيضاء عبدالله إدريس، وقائد كتائب الوهبي اللواء بكيل الوهبي، ووكلاء المحافظة وقيادات عسكرية وأمنية وعدد من مشايخ البيضاء ومأرب، هاجمت القوات المشاركة في المحور البري مواقع العدو الافتراضي واقتحمتها من عدة مسارات بعد استهدافها بقصف صاروخي ومدفعي.

فيما تحركت قوات المحور البحري صوب مسرح عمليات افتراضي في أحد السدود، حيث تم رصد وتعقب سفينة إسرائيلية أصرت على المرور وتجاوز تحذيرات القوات البحرية، ليتم استهدافها وإغراقها.
وخلال المناورة، أشاد محافظ البيضاء بالمهارات العالية التي يتمتع بها المشاركون في إصابة الأهداف بدقة عالية، وكذا جاهزيتهم لتنفيذ المهام الموكلة إليهم.. منوها بجهود قيادة كتائب الوهبي وحرصها على الارتقاء بمستوى أداء منتسبيها وصقل مهاراتهم القتالية.

وأشار إلى أن المناورة جسدت مكنون القضية الفلسطينية لدى الشعب اليمني والاستعداد للتضحية من أجل تحرير فلسطين ونصرة الأشقاء في غزة.

ولفت المحافظ إدريس إلى أن الشعب اليمني بقيادة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي اختار طريق العزة والكرامة الذي يجسد استشعاره للمسئولية في نصرة الأقصى والشعب الفلسطيني.

فيما أكد مدير أمن البيضاء العميد عبدالله العربجي، أن الشعب اليمني يخوض اليوم معركة مع قوى الطغيان العالمي، ويقدم كل ما بوسعه لنصرة الأشقاء في غزة.. لافتا إلى أن المناورات هي تجسيد للجاهزية والاستعداد لخوض المعركة ضد أعداء الأمة.

بدوره أشار ركن توجيه كتائب الوهبي المقدم محمد محمد الفائق في كلمة الكتائب، إلى دلالات هذه المناورة والتي من أهمها أن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس تضع الجميع أمام مسئولية كبيرة لتعزيز القدرات وتنمية المعارف العسكرية بما يعزز من كفاءة المقاتلين في مختلف الجوانب.

وأكد أن المناورة بالذخيرة الحية تحاكي الاستعداد والجهوزية الكاملة للكتائب في مواجهة العدو الصهيوني الأمريكي في البحر أو البر.
وجدد المقدم الفائق عهد وولاء كتائب الوهبي، للسيد القائد المجاهد عبدالملك بدرالدين الحوثي يحفظه الله.. مؤكدا خوض معركة الجهاد المقدس والفتح الموعود بمعنويات عالية وجاهزية غير مسبوقة في البر والبحر حتى يتحقق النصر بإذن الله ويتم إيقاف العدوان والحصار على أشقائنا في غزة.

وفي ختام المناورة تم تكريم الوحدات المشاركة فيها.

حضر المناورة عدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com