أفق نيوز
الخبر بلا حدود

المقاومة الفلسطينية تفجّر مبنى تحصّنت به قوة للعدو الصهيوني شرقي خان يونس

184

أفق نيوز | أعلنت سرايا القدس – الجناح العسكريّ لحركة الجهاد الإسلامي، اليوم الأحد، أنّ مجاهديها استهدفوا آليتين عسكريتين إسرائيليتين بقذائف الـ (RPG) في منطقة عبسان الكبيرة في خان يونس جنوب قطاع غزة.

وأكدت سرايا القدس أنها فجّرت مبنى مفخخاً تحصّنت به قوة صهيونية، ما أدّى الى وقوع القوة بين قتيل وجريح.

وأفادت قناة الميادين، بأنّ المقاومة الفلسطينية تخوض اشتباكات عنيفة في مدينة حمد بخان يونس، جنوبي قطاع غزة، وسط قصف عنيف.

وأشارت إلى أنّ قوات العدو الصهيوني باتت تحاصر السكان في المدينة بعد قصفها العنيف للمنطقة.

وتواصل المقاومة الفلسطينية تصدّيها لقوات العدو الصهيوني في محاور قطاع غزة، لليوم 149 لملحمة “طوفان الأقصى”، موقعةً في صفوفه الخسائر المادية والبشرية الفادحة.

وأمس السبت، أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسّام، الجناح العسكريّ لحركة حماس، تمكّن مقاتليها من السيطرة على طائرة استطلاع من طراز “Skylark” كانت في مهمة استخبارية للاحتلال جنوبي حي الزيتون في مدينة غزّة.

وأكّدت المقاومة أنّ مقاتليها فجرّوا دبابتين إسرائيليتين من نوع “ميركافا” بعبوات “شواظ”، إضافة  إلى تفجير عبوة مضادة للأفراد “رعدية” في قوة إسرائيلية راجلة، واستهداف دبابتين إسرائيليتين من نوع “ميركافا” بقذائف “الياسين 105″، موضحةً أنّ هذه العمليات جميعها في جنوبي شرقي حي الزيتون في مدينة غزّة.

وعرضت القسّام مشاهد من تصدّي مقاتليها لقوات العدو الصهيوني المتوغلة في حي الزيتون شرقي مدينة غزّة.

وأمس السبت، أكّد أبو حمزة، الناطق العسكري باسم سرايا القدس، في كلمة له أنّ المقاومة تُواصل التصدّي والدفاع عن تراب فلسطين في الضفة الغربية، ومحاور القتال كافة في قطاع غزّة بتشكيلاتها العسكرية على قاعدة القيادة والسيطرة التي لا تزال قائمةً لم تتأثّر.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com