أفق نيوز
الخبر بلا حدود

مصادر خاصة لـ” يمانيون” : يوم دامي ومجزرة جماعية لمرتزقة العدوان في نهم ” التفاصيل “

210

يمانيون../

تكبد مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي خسائر فادحة في الأرواح خلال المواجهات الدائرة في منطقة نهم وصرواح بمأرب شرقي البلاد والتي حقق خلالها مقاتلي الجيش واللجان الشعبية تقدما كبيرا في دك تحركاتهم واستهدافها بمختلف الأسلحة موقعين في صفوفهم أعداد كبيرة من القتلى والجرحى وتدمير عدد من الآليات والعتاد العسكري كان بحوزتهم .

وأوضحت مصادر ميدانية مطلعة لـ” يمانيون”  أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا مساء الليلة عقب يومين من إلتفافهم على المرتزقة وتطويقهم بإحكام من الجهتين بأسفل الجبال الحدودية الواقعة بين نهم وصرواح، تمكنوا من شل حركتهم، مطبقين عليهم الخناق دون تحركهم باتجاه وادي ملح في نهم او الانسحاب والتراجع الى صرواح .

مؤكدا وقوع نحو 100 قتيل وعشرات والجرحى في صفوفهم بعد أن أجبروا على التسلل سعيا منهم لفتح جبهة جديدة مُنوا فيها بهزيمة وخسائر كبيرة في الأرواح والعتاد. 

وقال المصدر أن المرتزقة تسللول من شعاب وجبال وعرة بصرواح الى جبل قرود محاولين الإنتشار في منطقة نهم بملح ومن بينهم من قطعوا مسافات كبيرة سيرا على الاقدام لوعورة الطريق وعدم امكانية وصول الاليات الثقيلة الى المنطقة.

مضيفا أن من بين الصرعى مرتزقة من أبناء ملح كانت خلايا نائمة في المنطقة تسللت هي الأخرى لتلقى حتفها بنيران الجيش واللجان الشعبية، وأن هناك عدد من جثثت المرتزقة ماتزال متناثرة على قارعة الطريق فيما لاذ البقية بالفرار وسط حالة أنهيار وتقهقر كبيرين في صفوفهم.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com