أفق نيوز
الخبر بلا حدود

فعاليات وندوة للهيئة النسائية في حجة بذكرى استشهاد الإمام علي

245

أفق نيوز | نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة حجة ، أمس فعاليات وندوة ثقافية بذكرى استشهاد الإمام علي – عليه السلام.

وأكدت محاور ندوة في الشاهل وكلمات الفعاليات في المركز الصحي ببني اسد والدائري في المحابشة والمفتاح حاجة الأمة للعودة إلى الله تعالى والقرآن الكريم ومنهج المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم وأعلام الهدى خاصة في ظل الظروف التي تمر بها الأمة والصراع القائم بين الحق والباطل.

وأشارت إلى أن الإمام علي عليه السلام مثل شاهداً واقعياً ونموذجاً متكاملاً على عظمة الإسلام وجسد الأنموذج الأرقى في التقوى والزهد والورع والشجاعة والإقدام والتضحية.

واستعرضت أسباب انحراف الأمة عن منهج الله وخط الهداية بعد استشهاد الإمام علي عليه السلام وكيف أصبح حالها وما مرت به من انتكاسات متتالية وصولا إلى ما هي عليه اليوم من خنوع.

وأكدت أهمية التولي الصادق للإمام علي عليه السلام وأعلام الهدى وترسيخ الولاء لإمام المتقين لدى الأجيال والالتفاف حول قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في المعركة المصيرية بين الحق والباطل.

واعتبرت إحياء ذكرى استشهاد الإمام علي محطة إيمانية تربوية تعبوية للتزود من قيمه ومبادئه والتذكير بمآثره وسيرته وبطولاته وتضحياته.

ودعت الكلمات إلى تعزيز الجهود المناصرة للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في غزة والحشد والتعبئة لمعركة الفتح الموعود والجهاد المقدس واستمرار مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

تخللت الفعاليات والندوة فقرات معبرة عن المناسبة الاليمة.

 

 

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com