أفق نيوز
الخبر بلا حدود

إصابة قائد المرتزقة امين العكيمي ومقتل مرافقيه بالجوف

167

يمانيون – خاص:

علم موقع ” يمانيون “من مصادر ميدانية محلية في محافظة الجوف ان قائد مرتزقة العدوان السعودي امين عبده العكيمي أصيب وقتل مرافقوه وعدد من المرتزقة بنيران الجيش واللجان الشعبية.

وأكدت المصادر لموقع” يمانيون” ان موجهات هي الأعنف دار رحها اليوم الثلاثاء 9 فبراير 2016 في منطقة العقبة بمديرية خب والشعف مُني فيها مرتزقة العدوان بخسائر فادحة في الأرواح والآليات .

لافتا الى عشرات المرتزقة لقوا مصرعهم وأصيب اخرون بعملية نوعية شنها ابطال الجيش واللجان الشعبية خلفت تدمير عدد من آلياتهم وأجبرتهم على الفرار من واقعهم .

وكسر ابطال الجيش اللجان الشعبية خلال الساعات والأيام الماضية الكثير من الزحوفات للالتفاف على المنطقة معززين بعشرات الآليات والمرتزقة تحت غطاء جري كثيف موقعين في صفوفه وقتلى وجرحى سيما قيادات ميدانية بارزه في صفوف المرتزقة .

يذكر ان قائد المرتزقة امين العكيمي هو احد الشخصيات الاجتماعية في محافظة الجوف ممن تربطهم علاقة بالنضام السعودي وسبق ان تلقى دعما مادي بملايين الدولار لتفكيك قبيلة بكيل من خلال حشد القبائل لتزكيته شيخا لقبائل بكيل بدلا عن الشيخ الشائف بدعم صهره حسين الاحمر في محاولة منهم لكسب رضاء السعودية والضرب تحت الحزام لحلفائهم ممن يولون النضام السابق الذي لم يقفوا الى صفهم إبان ثورة ٢٠١١ التي اطاحت بالنضام واستحوذ عليها الاخوان المسلمين في اليمن .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com