أفق نيوز
الخبر بلا حدود

حجة.. فعاليات للهيئة النسائية بمناسبة الذكرى السنوية للصرخة

129

أفق نيوز |

نظمّت الهيئة النسائية بمحافظة حجة فعاليات ثقافية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين للعام 1445هـ.

 

وأكدت كلمات الفعاليات في بيت السعدي والرصعة وبيت العوبلي والحدب والمبني والجرد والمحاجن في المحابشة، أهمية شعار الصرخة كسلاح وموقف فعال ضد أعداء الإسلام ودوره في استنهاض الأمة لمواجهة الطغاة والمستكبرين.

 

وأشارت إلى ضرورة الحفاظ على المكتسبات التي حققها المشروع القرآني التنويري وشعار الصرخة والسير على نهج قائد المسيرة القرآنية الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

 

فيما تطرقت كلمات فعاليات الذكرى السنوية للصرخة في أبو الدوار في مستبأ وأفلح الشام وبيت العروضي وعلكمة وبني الشماخ في المفتاح وعزان والرحاء في كحلان الشرف، إلى أسباب إطلاق الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي لشعار الصرخة بالتزامن مع المشروع القرآني.

 

واستعرضت ثمار المشروع القرآني وشعار الصرخة في نصرة الحق والدفاع عن المستضعفين والمظلومين والتصدي لطغاة العصر ودول الاستكبار العالمي .. مؤكدة على استمرار مقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم.

 

فيما أكدت كلمات الفعاليات في غيل الدهن في قارة ولاحب وطلان في كشر والشهيد أبو حمزة الكحلاني والظهرين ونعمان بمركز المحافظة، أهمية ذكرى الصرخة لتجديد البراءة من الأعداء وتعزيز الصمود والتوعية بمخاطر العدوان وأطماعه.

 

وأكدت ضرورة التمسك بالمشروع القرآني المناهض للهيمنة وقوى الاستكبار العالمي والحفاظ على المكتسبات والمبادئ والأخلاق التي ضحّى من أجلها الشهيد القائد.

 

تخللت الفعاليات فقرات وأناشيد وقصائد شعرية معبرة.

 

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com