أفق نيوز
الخبر بلا حدود

وطن خال من العماله والارتزاق

148

بقلم .. آمنة البخيتي

العملاء والمرتزقة سبب رئيسي في مايحدث لليمن ،فهم من اعطى التحالف الذريعة للعدوان على اليمن وهم من ايد العدوان وبسببهم انشق الصف بين مؤيد ومعارض ،في وقت كان يجب ان نتحد لأن العدوان خارجي ،وهذا ما سبب حرب داخلية بين مؤيد للعدوان ومعارض له .

واعرف ايضاً انه حتى وان لم يكن هناك عملاء ومرتزقة استدعوا وايدوا العدوان سيبحث التحالف عن مبرر وذريعة اخرى لعدوانه على اليمن ولكنه سرعان ما سيفشل لانه لن يستطيع التقدم شبر واحد لان كل الشعب ضده ، ولن يجد من يستقبلة ويمهد له الطريق للدخول والغزو مثل ماحدث في محافظة عدن وباقي المحافظات التي تم غزوها من قبل التحالف ، واخر اعمال العماله هي تأجير جزيرة سقطرة لدوله اعتدت علينا وقتل المئات فبعد الجرائم التي ارتكبتها تم مكافأتها !!

وبهذا نعرف ان عملاء ومرتزقة اليمن هم السبب الرئيسي في قتل وتدمير وغزو اليمن والعماله والارتزاق موجودة ايضاً في العراق وليبيا وسوريا و….. الخ وهي السبب في مايحدث لتلك الدول وماعلينا فعله هو السعي الى صنع وطن خال من العماله والارتزاق في ظل خطه مسئوله ومدروسه تمنع انتشار هذا الوباء القاتل وتقضي عليه وبهذا لن تجد امريكا من ينفذ مخططاتها التي هي اساس تواجدها .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com