أفق نيوز
الخبر بلا حدود

السيد القائد عبدالملك الحوثي يدشن أسبوع الشهيد بخطاب مباشر وتاريخي

237

كتب/ حسن شرف الدين
عزا قائد المسيرة القرآنية، قائد الثورة الشعبية السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي أسر الشهداء، مقدرا لكل أسر الشهداء وذويهم تضحياتهم في سبيل الله وسبيل الوطن.
وأضاف السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي خلال كلمة له متلفزة في حفل تدشين أسبوع الشهيد عصر اليوم الاثنين: أن اسبوع الشهيد يأتي هذا العام في ظل مرحلة حساسة على مستوى المنطقة وعلى مستوى واقع الشعب اليمني الذي يقدم كل يوم قوافل من الشهداء أطفالا ونساء وشباب.
وقال: إن الشهداء قدموا أنفسهم لله في ميادين الشرف والبطولة وهو يواجه العدوان الإجرامي والغزو الأجنبي.. وإننا في الذكرى السنوية للشهيد نستذكر فيها الشهداء ونستذكر مآثرهم وما يفيدنا في تعزيز عزمنا وصمودنا لنكون أقدر في مواصلة تجاوز الصعوبات التي لا تنفك عام بن عام.
وأشار السيد عبدالملك الحوثي في خطابه إلى أن أسبوع الشهيد هو تمجيد لعطاء الشهداء الذين أعطوا أسمى عطاء.. كما أن الذكرى إحياء للروحية المعطاء والصامدة، وتأكيد على مواصلة السير في درب الشهداء وطريق الحرية والعزة والاستقلال.. كما أنها احتفاء وتقديرا لأسر الشهداء وتذكيرا في مسئوليتنا تجاههم خصوصا في الظروف التي نعيشها.
وقال السيد عبدالملك: الشهادة في سبيل الله لها دلالاتها الواسعة، فهي تعبر عن مظلومية المظلومين الذين يقتلون بغير حق من قبل الشيطان الأكبر أمريكا وإسرائيل والسعودية الذين يستخدمون أشد أنواع الظلم في إزهاق الأرواح واستباحة حياة الأطفال والنساء والآمنين والعمل على إبادتهم.
وفي حفل تدشين أسبوع فعاليات الذكرى السنوية للشهيد 1437/2017م في كافة محافظات الجمهورية تحت شعار “الشهيد يوحد الوطن” بحضور رئيس اللجنة الثورية محمد علي الحوثي وعدد من أسر الشهداء والشخصيات العسكرية والاجتماعية والسياسية والوجاهات الاجتماعية، تحت شعار “الشهيد يوحد الوطن”.. ألقيت قصيدة شعرية لشاعر الثورة عبدالحفيظ الخزان حملة عنوان “شظايا وأشلاء” نالت استحسان الحضور.. كما تخلل حفل التدشين أنشودة للمناسبة تحت عنوان “بنعمة ربنا” من أداء فرقة أنصار الله وكلمات هادي الرزامي وألحان فهد جدبان.
وأكد أسر الشهداء الذين حضروا حفل تدشين أسبوع الشهيد أن أولادهم وإخوانهم وأقاربهم الذين استشهدوا في ميادين الشرف والبطولة وقدموا أرواحهم في سبيل الله وسبيل الوطن لن تذهب هدرا.. مشيرين إلى أنهم سيقدمون المال والرجال حتى تتحرر اليمن من الاستعباد والاستكبار الأمريكي السعودي.
وجدد الحاضرون عدهم لله والوطن وقائد الثورة الشعبية السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي بأنهم على درب الشهداء ماضون حتى تتحرر اليمن وتوقف الإدارة الأمريكية والنظام السعودي عدوانه الغاشم والظالم على الشعب اليمني.. ما لم فإنهم مستعدون بذل المزيد وانتهاج كافة السبل والإمكانات المتاحة لاجتثاث الغازي والمحتل من جميع الأراضي المحتلة مهما طال الزمن.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com