أفق نيوز
الخبر بلا حدود

السيد عبدالملك الحوثي : ((شهداؤنا فخر لنا )).. وليس شهيداً من يقاتل تحت راية أمريكا

134

يمانيون../

سخر السيد عبدالملك بدرالدين الحوثين ممن يصفون قتلى المرتزقة بالشهداء ، فيما هم يقاتلون وعن يمينهم وشمالهم الأمريكيين والإسرائيليين من مجندي”بلاك ووتر”.

وقال في خطابه مساء اليوم الاثنين: ليس شهيداً من يقاتل تحت راية أمريكا وإلى جواره الاسرائيلي والامريكي من مرتزقة بلاك ووتر .

مضيفاَ في ذكرى الشهيد السنوية : الشهيد هو من يقف موقف الحق وليس في موقف الظالم والمعتدي . وأشاد السيد الحوثي بالشهداء ، وبالسالكين على طريق الشهادة والتضحية في سبيل الله ، مؤكداً أن الشهادة أسمى تعبير عن مظلومية المظلومين الذين يقتلون بغير حق وينالهم الظلم الكبير باستهداف حياتهم .

وعبر قائد الثورة الشعبية عن اعتزازه بالمجتمع الذي يحمل أعلى درجات الاستعداد للتضحية والفداء في مقابل الحياة بحرية وكرامة ودون رضوخ أو قابلية للاستعباد من الطغاة والمتجبرين في الأرض بغير وجه حق .

ووصف السيد عبدالملك مجتمع الشهادة بأنه المجتمع الذي يتمكن من كسر جبروت الطغاة والظالمين والفاسدين ، وقال بأن هذا الاستعداد هو الذي يؤهل الأمة للثبات في وجه المخاطر والتحديات مهما بلغ حجمها ، فيحظى هذا المجتم بعون الله وبتوفيق من الله، وبالنصر من عند الله .

وأثنى السيد القائد على تضحيات الشهداء وثبات أسرهم ، مؤكداً أن من حق أسر الشهداء أن ((نتعاطى معهم مثل أسرنا تماماً )) و((ألا يجوعوا ونشبع )) .
وقال : شهداؤنا فخر لنا ، ومواقف أسرهم هي محل فخرنا واعتزازنا ، وإن الإنسان ليقشعر بدنه عندما يرى ثباتهم وصبرهم وشموخهم .

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com