أفق نيوز
الخبر بلا حدود

قيادات الهيئة العليا للتحالف الوطني لمقاومة العدوان تكرم أسر الشهداء وتزور جرحى العدوان

178

يمانيون../
كرمت عدد من قيادات الهيئة العليا للتحالف الوطني لمقاومة العدوان برئاسة رئيس الهيئة الإشرافية للتحالف يحيى بدر الدين الحوثي اليوم، عدد من أسر الشهداء بأمانة العاصمة ضمن فعاليات أسبوع الشهيد.

وفي التكريم تم قراءة الفاتحة وتسليم أسر الشهداء درع الشهيد ومبالغ مالية رمزية تكريماً لأدوارهم البطولية في الدفاع عن الوطن وكرامة وعزة المواطن والشعب اليمني .

وأشادت بتضحيات الشهداء الذين بذلوا دمائهم رخيصة في سبيل الله والذود عن الوطن .. مؤكدة حرص قيادة الثورة على رعاية أسر الشهداء وتقديم كل العون والرعاية لأبنائهم وذويهم.

ودعت قيادات الهيئة العليا للتحالف الوطني، جميع المكونات والتنظيمات ومنظمات المجتمع ومختلف الفئات والشرائح الإجتماعية إلى الإهتمام بأسر الشهداء وتلبية متطلباتهم المعيشية.

إلى ذلك زار رئيس التحالف الوطني لمقاومة العدوان حسين زيد ومعه عدد من قيادات التحالف الوطني، جرحى العدوان السعودي الأمريكي على اليمن.

وقدم رئيس التحالف الوطني لمقاومة العدوان درع التحالف الوطني للمصابين والجرحى ومبالغ مالية رمزية تقديراً لأدوارهم البطولية وتضحياتهم في سبيل الوطن.

من جانبهم أكد الجرحى إستعدادهم بذل أرواحهم فدءً للوطن .. مؤكدين أنهم عائدون إلى الجبهات فور تماثلهم للشفاء لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com