أفق نيوز
الخبر بلا حدود

يا من راهنتم على العدوان .. هاهو العدوان سيبدأ الرحيل !!

149

بقلم الشيخ عبدالمنان السنبلي
تعبوا و ما تعبنا، و سئموا و ما سئمنا، و جَبُنوا و ما جَبُنا، و كيف نتعب و نسئم و نجبُن و نحن ندافع عن كرامتنا قبل أنفسنا و عن عزتنا قبل أرضنا و ترابنا ؟!
ألم نخبركم أيها المراهنون على العدوان أن الغزاة لا يكملون الطريق، و أن أول ما يضحون به هو أولئك الذين يفتحون لهم الأبواب و يدُلّونهم على الطريق ؟!
ها أنتم يا من فتحتم لهم أبواب وطنكم و دليتموهم على كل موقعٍ و كبشٍ سمينٍ فيه، ها أنتم اليوم وحيدون كالأرامل بعد أن قرر الغزاة ترككم للعنة التاريخ و الوطن و أوشك على الرحيل !!
ألم نقل لكم أيها البائعون و الخانعون و النازلون فنادق الهوان و الصَغَار أن كوخاً صغيرا في وطنكم خيرٌ لكم و أشرف من كل القصور في دبي أو الرياض ؟!
ها أنتم اليوم أو الغد ستُطردون من تلكم القصور و قد هدمتم الأكواخ في بلادكم، فأين تذهبون ؟!
ألم ننادكم في غمرة الطوفان أن تركبوا معنا سفينة الوطن و لا تخرقوها، فقلتم ستأوون إلى تحالف الغزاة يعصمكم من غضبة الشعب، فهل كان لكم اليوم عاصماً و مانعاً من لعنة التاريخ و الزمن ؟!
هاهي أحصنتكم التي راهنتم عليها قد خسرت الرهان و تعثرت عند منتصف الطريق، فلا سلمان و لا حَمَد و لا تميم و لا فلانٌ و لا فلان !! ذهبوا و ذهبتم بما قبضتموه من ثمن، لكنكم قد خسرتم الرهان.. و خسرتم الوطن، و بعتم الوطن !!
#معركة_القواصم #USA_kills_Yemeni_People

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com