أفق نيوز
الخبر بلا حدود

إحتجاجات طلابية بمدارس ريمة تنديدا باستمرار العدوان

154

يمانيون../
نفذ طلاب وطالبات ومعلمو مدارس الفتح واليرموك وصلاح الدين و22مايو بمديرية بلاد الطعام محافظة ريمة اليوم الاربعاء وقفات احتجاجية تحت شعار ” أمريكا تقتل الشعب اليمني وعام كامل من الصمود بوجه االعدوان ” .

واستنكر المشاركون في الوقفة التي شارك فيها مدير مكتب التربية بمديرية بلاد الطعام فيصل الفقيه والقيادات التربوية بالمكتب، استمرار العدوان السعودي الأمريكي وما ارتكبه خلال عام من جرائم سافرة ضد أبناء الشعب اليمني واستهداف المنشآت التعليمية في مختلف محافظات الجمهورية .. مؤكدين استمرارهم في العملية التعليمية مهما كانت الظروف والتحديات .

وندد المشاركون بصمت المجتمع الدولي والمنظمات الدولية والإنسانية تجاه ما يرتكبه العدوان من جرائم بحق الأبرياء والأطفال والنساء .. مشيدين بصمود أبطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الكرامة والشرف للدفاع عن سيادة اليمن وأمنه واستقراره .

تخلل الوقفات شعارات وعبارات منددة باستمرار العدوان السعودي الامريكي في ارتكابه جرائم الإبادة الجماعية في حق الشعب اليمني المسالم، وتمادي هذا العدوان في استهداف المواطنين الأبرياء والمنشئات العامة والخاصة والتجمعات السكانية في كل محافظات الجمهورية دونما احترام للمواثيق والمعاهدات الدولية.

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com